القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر بشاشة كاملة


 

ويبحث كل عشاق صلاح وفريق ليفربول على مباراة الفريق وبرايتون في الدوري الإنجليزي ويتساءل البعض من عشاق المستديرة من معرفة الموعد والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

وتأتي مباراة ليفربول وبرايتون الليلة السبت في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في المواجهة التي ستقام على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز ليفربول الذي سيكون مسرح لاستضافة المواجهة الأولى لفريق برايتون بعد رحيل المدرب جراهام بوتر إلى صفوف الازرق  فريق تشيلسي.

وتنطلق مباراة ليفربول وبرايتون في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودي في الخامسة مساءًا، وفي السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية الإماراتية.

كان فريق ليفربول قد تم تأجيل مواجهته الأخيرة ضد تشيلسي ولكن قد لعب آخر مواجهة قبل التوقف الدولي ضد فريق أياكس امستردام في بطولة دوري أبطال أوروبا وانتهت المواجهة بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

ويسعى كل فريق في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على الثلاثة نقاط من أجل احتلال مركز جيد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة ليفربول وبرايتون عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، ولن تحصل أي قناة عربية غيرها على حقوق البطولة.

reaction:

تعليقات