القائمة الرئيسية

الصفحات

 



ويبحث الكثير من عشاق المستديرة في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني خاصة عشاق الفريق الكتالوني بعد التوقف الدولي الذي كان في شهر سبتمبر الجارى ضمن الأجندة الدولية قبل خوض منافسات كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا

ولقد اعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وريال مايوركا يوم غد السبت الموافق الثلاثين من شهر سبتمبر الجارى ضمن الجولة السابعة من الليجا الإسبانية في المواجهة التي أعلن فيها البطولة إقامتها على ملعب إيبييروستار معقل فريق ريال مايوركا.

كما أعلنت رابطة الدوري الإسباني في بيان رسمي لها إقامة مباراة برشلونة وريال مايوركا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في الحادية عشر مساءًا، وبتوقيت السعودية في العاشرة مساءًا.

وكان فريق برشلونة قد ضرب فريق إلتشي في المواجهة الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني بثلاثة أهداف دون رد، حيث سجل أهداف المواجهة كلاً من روبرت ليفاندوفسكي هدفين ويستمر في التحليق في صدارة الهدافين، بالإضافة إلى الهدف الثالث النجم الهولندي ممفيس ديباي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا

وحصلت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية على حقوق نقل بطولة الدوري الإسباني وأعلنت نقل مواجهة برشلونة وريال مايوركا عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمواجهات الليجا الإسبانية.

reaction:

تعليقات