القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة بايرن ميونخ وفياريال بث مباشر

 

مباراة بايرن ميونخ وفياريال بث مباشر

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وفياريال، وصل نادي بايرن ميونخ إلى ربع النهائي بعدما انتصر على نادي سالزبورغ النمساوي في دور الستة عشر من البطولة بنتيجة ثمانية اهداف مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والاياب، بينما تاهل نادي فياريال بعدما تخطى نادي يوفنتوس الايطالي في دور الستة عشر بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وفياريال

بايرن ميونخ وفياريال بث مباشر يلا شوت، ظهر المدرب اوناي ايميري مدرب نادي فياريال في مؤتمر صحفى بالامس، وصرح: “اللقاء الذي سنلعبه غداً لن يكون مثل لقاء الذهاب أو لقائنا امام يوفنتوس، سيكون أكثر تعقيداً، ما حققناه في الذهاب لا يكفي، يجب أن نقدم ما هو أفضل”.
وقال ايضاً : “يجب أن نغلق المساحات أمامهم في الدفاع، وأن نكون خطيرين في الهجمات التي سنقوم بها، وبالتالي فإن اللعب لن يكون كما حدث في المباراة الأولى”.

بايرن ميونخ وفياريال بث مباشر يلا شوت

مباراة بايرن ميونخ بث مباشر، وكان قد انتصر نادي فياريال الاسباني في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء في مباراة الذهاب ، ومن المتوقع عودة البايرن بالنتيجة على ارضه في مباراة اليوم، ولكن يبقى السؤال هل سيحافظ الفريق الاسباني على نتيجة مباراة الذهاب والعبور إلى نصف النهائي؟، هذا ما سنعرفه في مباراة اليوم.

مباراة بايرن ميونخ بث مباشر

بايرن ميونخ مباشر، تقام المباراة الليلة الثلاثاء 12-4-2022 في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة



reaction:

تعليقات