Template Skin -->

أخر الاخبار

ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر

 

بث مباشر ريال مدريد وتشيلسي

بث مباشر ريال مدريد الآن لا يوجد ما يكفي من صيغ التفضيل في القاموس لوصف نجم ريال مدريد كريم بنزيما، الذي لعب دور البديل الثاني لكريستيانو رونالدو لفترة طويلة في البرنابيو، لكنه الآن يسرق الأضواء في الوقت الذي يسعى فيه لوس بلانكوس إلى تحقيق المجد المحلي والقاري، كما لو أن ثلاثية واحدة لإخراج باريس سان جيرمان من المنافسة لم تكن كافية ، فقد جعل بنزيمة ثلاثيات أوروبية متتالية مع عرض غير عادي في ستامفورد بريدج، حيث سجل هدفين مبكرين بهدوء.

بث مباشر ريال مدريد وتشيلسي موقع العش

يتمتع فريق كارلو أنشيلوتي بقوة في الدور نصف النهائي من مسابقة هذا العام، كما حرص على احتفاظهم بميزة الرقم المزدوج على المجموعة المطاردة في الدوري الإسباني بفوز مباشر 2-0 على خيتافي، فوزهم الثامن من تسعة في كل المسابقات، لقد أثبت لوس بلانكوس بالتأكيد أن الفوز بنتيجة 4-0 في الكلاسيكو على يد برشلونة كان أكثر بقليل من الخارج، وفشل مرة واحدة فقط في 10 مناسبات سابقة في تحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا عندما فاز في مباراة الذهاب خارج الديار، كما لا يزال أياكس يقرع جرس مرير لبعض أنصار البرنابيو.

ماتش ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر

على الناحية الأخرى، يبدو أن الدفاع عن لقبهم في حالة يرثى لها بعد هذه الخسارة الكارثية في مباراة الذهاب، لكن رأسية كاي هافرتز أعطت تشيلسي بصيص أمل بسيط على الأقل، مع ظهور الألماني في المباريات الكبيرة للبلوز مرة أخرى، كما أنهم في حاجة ماسة للرد على الهزائم على أرضه أمام لوس بلانكوس وبرينتفورد، حصل توخيل على رد الفعل الذي كان يأمله ضد ساوثهامبتون، الذي انتهى أداؤه المليء بالأخطاء في الفوز بنتيجة 6-0 على يد ميسون ماونت (2)، تيمو فيرنر (2)، ماركوس ألونسو وهافرتز، والعزاء الوحيد الذي يمكن أن ينتهجه مشجعو ساوثهامبتون من هذه الخسارة 6-0 هو أنه لم يكن في النهاية تسعة أهداف. ماتش ريال مدريد بث مباشر.

ماتش ريال مدريد بث مباشر موقع العش

مباراة تشيلسي وريال مدريد عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية، والتي تمتلك حقوق النقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا، حيث أعلنت القناة عن القناة الناقلة لتكون قناة بي ان سبورت بريميوم 1، كما أعلنت القناة عن معلق المباراة، ليكون خليل البلوشي. لعبة ريال مدريد.

كان قلب دفاع ريال مدريد إيدير ميليتاو على ما يرام للعب 90 دقيقة كاملة في نهاية الأسبوع على الرغم من نزوله على ملعب ستامفورد بريدج، لكن البرازيلي سيشاهد المباراة من المدرجات هذا الأسبوع، حيث تم إيقافه بسبب تراكم البطاقات الصفراء، كما لا يزال لاعب تشيلسي السابق إيدن هازارد في مرحلة العلاج إلى جانب إيسكو، لكن المهاجم الاحتياط لوكا يوفيتش تعرض لإصابة في الكاحل ويغيب قلب الدفاع خيسوس فاليخو بعد إصابته بكوفيد -19.

غاب روميلو لوكاكو عن الفوز على ساوثهامبتون، وسيغيب عن رحلة البرنابيو، لكن اختبار سيزار أزبيليكويتا سلبي بالنسبة لـ COVID-19 ومن المقرر أن يكون البديل، ومع ذلك ، فإن روس باركلي مريض الآن وهو غائب، وتمكن توخيل من إعداد هافرتز وتياجو سيلفا مبكرًا في سانت ماري، لكن دعامة ويرنر قد لا تكون كافية لرؤيته يحتفظ بمكانه على حكيم زياش أو كريستيان بوليسيتش.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد:

كورتوا. كارفاخال ، ناتشو ، ألابا ، ميندي ؛ كروس ، كاسيميرو ، مودريتش ؛ أسينسيو ، بنزيمة ، فينيسيوس جونيور

التشكيلة المتوقعة لتشيلسي:

مندي. كريستنسن ، سيلفا ، روديجر ؛ جيمس ، كوفاسيتش ، كانتي ، ألونسو ؛ جبل زيخ. هافرتز

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -