القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجــل

جمال الغندور يطالب اتحاد الكرة برد اعتبار بوسي..اقرأ. القصة الكاملة


طالب جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الرئيسية فى اتحاد الكرة مسئولي الجبلاية ولجنة الانضباط ضرورة رد اعتبار بوسي سعيد إحدى المحكمات.
كانت لجنة الانضباط فى الجبلاية قررت إيقاف ثنائي المحكمات بوسي سعيد وندا نصر لحين الفصل فى الأزمة التى نشبت فيما بينهما أمام ساحات القضاء.
قال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام طالب لجنة الانضباط برفع الإيقاف عن بوسي سعيد بعدما قامت الأخيرة بتقديم ما يؤيد صحة موقفها من النواحي القانونية وإحضارها أوراق من النيابة العامة تدعم موقفها القانوني وبراءتها مما نسب إليها من جانب زميلتها سالفة الذكر منوها إلى أن الغندور الكبير طالب أيضا اتحاد الكرة برد إعتبار بوسي سعيد.
لفت إلى أن الأزمة بين بوسي سعيد وندا نصر بدأت حينما تضامنت الأخيرة مع سامى فاروق المعد البدني السابق للجبلاية ضد زميلتها وقامت بتقديم فيديوهات خارجة إلى لجنة الانضباط في الاتحاد.

أضاف : سامى فاروق صدر قرارا لصالحه من قبل لجنة الانضباط بعدم مسؤوليته عن أية أزمات مع بوسي سعيد فيما قامت الأخيرة بتحرير محضر فى النيابة العامة ضد المحكمة ندا نصر للتحقق من صحة الفيديوهات من عدمها ما جعل لجنة الإنضباط فى الجبلاية تصدر قرارا بإيقاف ثنائى المحكمات لحين الفصل فى الأزمة قضائيا.
أشار إلى أن بوسي سعيد تضررت من قرار الإيقاف وتم حرمانها عقب صدوره من السفر إلى جنوب إفريقيا للمشاركة ضمن إحدى المعسكرات الخاصة بالإعداد البدني حيث سبق له استعان بها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" فى الإعداد البدني للحكام فى القارة السمراء قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما.
أوضح أن بوسي سعيد حصلت على ما يفيد تأييد صحة موقفها بعد قيام المصنفات بالإطلاع عليها وتفنيد عدم صحتها مشيرا إلى أنها قامت بتقديمه إلى جمال الغندور رئيس لجنة الحكام وبدوره قام الأخير بعرضه على اتحاد الكرة ولجنة الانضباط وطالب برد إعتبار بوسي سعيد ورفع الإيقاف عنها.
reaction:

تعليقات