القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

مصدر بالكاف يكشف آخر تطورات حضور محمد صلاح لحفل أفضل لاعب إفريقي... شاهد التفاصيل


كشف مصدر مطلع داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف" آخر تطورات حضور محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى حفل جائزة أفضل لاعب إفريقي 2019 .

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية إلى سهل حشيش بمدينة الغردقة اليوم فى تمام الساعة التاسعة مساء لمتابعة حفل جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2019 والذى يتنافس على لقبه نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى.

وقال المصدر إنه حتى الوقت الحالى لا يوجد أى جديد بشأن حضور محمد صلاح، مشيرا إلى أن اللاعب لم يؤكد حضوره فى حفل أفضل لاعب.

وأضاف أن كافة المؤشرات تشير إلى أن صلاح سيغيب عن حفل اليوم خاصة إنه لم يحضر مع زميله مانى على نفس الطائرة الخاصة التى أرسلها الكاف لنقلهما إلى الغردقة بالإضافة إلى عدم تأكيد اللاعب على الحضور فى إيميل رسمى وهو إجراء طبيعى يقوم به أى لاعب يتم دعوته لحفل الأفضل .

وشهدت القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، تواجد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وصاحب لقب العامين الماضيين، حيث سيواجه زميله في ليفربول ساديو ماني، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

وتؤكد العديد من الشواهد أن ساديو مانى حسم لقب أفضل لاعب إفريقي لعام 2019 بشكل رسمى ، خاصة بعد أن أعلنت وكالة الأنباء الفرنسية فوز مانى باللقب ، وهى الوكالة المقربة من الكاف بشكل قوى خلال السنوات الماضية .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات