القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

رياح مثيرة للأتربة تصل لحد العاصفة الأسبوع المقبل،،تعرف على اماكن تواجدها


أعلن الدكتور وحيد سعودي، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، أنه اعتبارا من غد الخميس وحتى السبت المقبل، يسود طقس غائم معظم ساعات النهار؛ نظرا لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد، يصاحبها سقوط للأمطار الخفيفة فقط على المدن الساحلية وعلى شمال سيناء وبورسعيد.

ولفت إلى أن الطقس بصفة عامة خلال هذه الفترة خريفي معتدل خلال ساعات النهار بارد أثناء الليل يصل لحد شدة البرودة على وسط سيناء وعلى الفرافرة.

وأضاف الدكتور وحيد سعودي، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، أنه بدءا من الأحد المقبل وحتى الخميس 12 ديسمبر، ستكون هناك بداية سقوط للأمطار على السواحل الشمالية للبلاد، وعلى سيناء تكون غزيرة أحيانا وأمطار متقطعة يمتد تأثيرها على مدن ومحافظات القناة وعلى الدلتا وقد تمتد للقاهرة بكميات خفيفة خاصة يوم الإثنين القادم

شديد البرودة ليلا الأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الجمعة

وقال: إنه اعتبارا من مساء الثلاثاء المقبل وحتى نهاية يوم الأربعاء فمن المتوقع حدوث نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة قد تصل سرعتها أحيانا لحد العاصفة وسوف تزيد من إحساسنا ببرودة الطقس وإلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية فوق جميع المسطحات المائية خاصة فوق مسطح البحر المتوسط. 

ونصح سعودي المواطنين بالقيادة بهدوء على الطرق سواء أثناء سقوط الأمطار أو نشاط الرياح، وارتداء الملابس الثقيلة على مدار الـ 24 ساعة اعتبارا من يوم الأحد القادم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات