القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

هل هناك خلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني ،،ولماذا غابت عن حفله الأخير؟؟


ترددت بعض الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الأيام الماضية تتحدث عن خلاف ما، بين عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني.

سبب الشائعات هو غياب دينا الشربيني عن آخر حفل غنائي للهضبة عمرو دياب في موسم الرياض، وهو أمر نادر الحدوث في حياة الفنانة التي لا تغيب عن معظم حفلات الهضبة.

كانت ظهرت دينا الشربيني - بمفردها أيضا - في جنازة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وأثارت جدلا بانفعالها على عدد من المصورين أثناء تغطيتهم للجنازة وتصوير الفنانين الحاضرين.

مصدر مقرب من عمرو دياب ودينا الشربيني نفى وجود أي خلاف بين النجمين، مؤكدا أن علاقتهما على ما يرام، وأن غياب دينا الشربيني عن الحفل لأسباب تتعلق بانشغالها في التصوير فقط.

يذكر أن عمرو دياب تصدر أمس لائحة الأكثر تداولا بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر" بعد ظهور أفيش ألبومه الجديد "أنا غير" في بانرات شوارع تايم سكوير في ولاية نيويورك، ليصبح أول فنان مصري يحصل على دعاية لألبومه في الشوارع الأمريكية.

ويعد عمرو دياب النجم الأكثر استماعا بين المطربين العرب على منصة "سبوتيفاي"، كما تربع أيضًا على قائمة الأعلى استماعا على منصة أنغامي الشهر الماضي، فيما حققت أغنية "باين حبيت" التي صدرت في ألبوم كل حياتي العام الماضي الأعلى استماعًا على منصة "أنغامي" خلال عام ٢٠١٩.

من ناحية أخرى، طرح عمرو دياب مؤخرا أحدث أغنياته "أول يوم في البعد" من ألبومه الجديد "أنا غير"، والمقرر طرح بقية أغنياته خلال الفترة المقبلة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات