القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

وفاة سوزان مبارك ؟ .. علاء مبارك يرد


انتشرت خلال الساعات الماضية، أخبار على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، عن وفاة سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك .

متأثرة بمضاعفات عملية جراحية دقيقة، أجريت لها فى شهر أغسطس الماضى، إلا أن مصادر مقربة من أسرة الرئيس الأسبق مبارك، نفت تلك الأخبار، مؤكدة أن سوزان مبارك مازالت تحت الملاحظة فى العناية المركزة، وحالتها الصحية مستقرة .

 وتتجاوب مع العلاج. كان علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، قد رد على أحد متابعيه على موقع التدوينات القصيرة تويتر عندما استفسر عن حالة والدته سوزان مبارك قائلاً إنها فى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات. 

واليوم كتب علاء مبارك تغريدة جديدة عن حالة والدته الصحية، طالب فيها متابعيه بالدعاء لها قائلا: “نشكر كل من اتصل للاطمئنان على صحة والدتى، وندعوا الله أن يتم شفائها على خير وأن تعود إلى بيتها فى القريب العاجل”.. 

ثم كتب تغريدة أخرى نفى فيها ما تم تداوله من اخبار عن وفاة والدته مؤكداً أنها بخير وتستجيب للعلاج. على الجانب الآخر كشفت تقارير إعلامية أن سوزان مبارك، شعرت بآلام حادة فى الظهر، وخضعت لعملية جراحية فى شهر أغسطس الماضى، ومؤخراً عاودتها الآلام، واضطر الأطباء إلى حجزها فى غرفة العناية المركزة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات