القائمة الرئيسية

الصفحات

هجوم حاد ضد سما المصري بسبب الطرحة والفستان الجريء تفاصيل


هجوم حاد ضد سما المصري بسبب الطرحة والفستان الجريء تفاصيل
موضوع
أثارت سما المصرى جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى بعد ما ظهرت فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى بإطلالة غير لائقة عرضتها للهجوم من قبل رواد السوشيال ميديا.

حيث ظهرت سما المصرى فى حفل الافتتاح بفستان لامع جريء لا يتناسب معه وانتعلت حذاء ذا كعب عالى باللون الأحمر، فيما ارتدت مع هذه الإطلالة الجريئة طرحة وهو ما عرضها لهجوم عنيف و الانتقادات الحادة.

وعلى الرغم من حضور سما المصرى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى إلا أنها سرعان ما غادرت الحفل غاضبة وذلك بسبب طردها من المهرجان وهو ما تردد في الكواليس من قبل أحد المسئولين بالمهرجان.

يذكر أن الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تفتتح مساء أمس الأربعاء وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، ومن المنتظر تكريم كل من المخرج العالمى تيرى جيليام، والمخرج شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية، وتحصل منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز.

المهرجان يقدم جائزة لأفضل فيلم عربى وقدرها 15000 دولار، تُمنح لمنتج الفيلم الذي تختاره لجنة تحكيم خاصة لأفضل فيلم عربي مشارك في أي من مسابقات المهرجان الثلاث المسابقة الدولية، آفاق السينما العربية أو أسبوع النقاد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات