القائمة الرئيسية

الصفحات

قناع التمر لتفتيح البشرة في 15 دقيقة بالمنزل قنبلة تبييض الوجه كبياض الثلج


انتشرت الوصفات والخلطات الطبيعية التي تستخدم في العناية بالبشرة، وعلاجها من الكثير من الأضرار والمشاكل الصحية التي تتعرّض لها بسبب العوامل الجوية القاسية وتقلبات الجو أو بسبب التعرّض لأشعة الشمس الحارقة لساعات طويلة أو الهواء الملوث بالأتربة وغيرها من العوامل، وتعتبر مشكلة اسمرار البشرة وظهور البقع الداكنة عليها من أكثر المشاكل التي تؤرق الكثير من الفتيات والسيدات لأنها تفقد البشرة جمالها وجاذبيتها وتؤثر بشكل سلبي على المظهر العام للوجه، وإذا كنتي تعانين من هذه المشكلة فإليكِ الحل السحري لتبييض الوجه وتفتيح لونها وترطيبها وتنظيفها من الشوائب العالقة بها، فسوف نقدم لكي اليوم من خلال هذا المقال قناع التمر والحليب وقناع التمر والليمون واللذان يمتلكان قدرة هائلة على تفتيح لون البشرة وتبييضها في وقت قياسي.
قناع التمر والليمون لتفتيح البشرة
المكونات: ربع كوب من الليمون – 4 ثمرات من التمر. طريقة عمل قناع التمر والليمون: يتم وضع 4 ثمرات من التمر في ربع كوب من الليمون بعد نزع النواة، ثم يتم خلطهما معاً جيداً للحصول على عجينة متماسكة، ويتم توزيع العجينة على الوجه، وتترك لمدة 15 دقيقة، ثم يتم غسيل البشرة بالماء الدافئ، ويجب التنويه إلى أن هذا الماسك غير مناسب لصاحبات البشرة الحساسة.

قناع التمر والحليب لتنظيف وتفتيح البشرة
طريقة عمل ماسك التمر والحليب: مكونات الماسك: نصف كوب من الحليب – ٤ ثمرات من التمر. طريقة عمل ماسك التمر والحليب: يتم أولاً التخلص من نواة التمر، ثم يتم إضافة التنمر إلى الحليب ويترك الخليط من 4 إلى 5 ساعات كاملة، ويتم تقليب الخليط جيداً حتى تحصلين على معجون متماسك، ويتم وضع الخليط على بشرة الوجه ويترك لمدة 30 دقائق، ثم يتم غسيل الوجه باستخدام الماء الدافئ، وينصح بتكرار هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع للاستمتاع ببشرة صحية وبيضاء ومشرقة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات