القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجــل

ابو قردان هو طير من الطيور المعروفة فى جمهورية مصر العربية , بيسموه صديق الفلاح لانه بيفيد الفلاحيين للغاية وبيخلصهم من الحشرات اللى بتضرهم, كمان محتمل ياكل الديدان المتواجدة فى الزبالة وعشان كدة بيكون حاضر علي شواطيء الترع فى الأنحاء الزراعية.

وهو طائر أبيض مزين برتقالي أعمدة في سيزون التكاثر. فإنه يقطن في المستعمرات ، وعادة بجوار المسطحات المائية، وغالبا مع غيرها من الطيور الخواضة . في عش هو منبر من العصي في الأشجار أو الشجيرات. الماشية أولاد الماء تسخير الموائل أكثر جفافا وفتح زيادة عن الأشكال الأخرى مالك الحزين. وتشمل الموائل التغذية المخصصة بهم المراعي غمرت موسميا، والمراعي والأراضي الزراعية والأراضي الرطبة وحقول الأرز. فإنهم كثيرا ما ما تصاحب الماشية أو غيرها من هائل الثدييات ، واصطياد الحشرات الضئيلة و الفقريات فريسة منزعجة من تلك الحيوانات. بعض الأهالي من البلشون الأبيض الماشية هي المهاجرة وآخرين تبدو في أعقاب تربية تشتت.

أبو قردان أو أبو منجل هي دولية الأشكال من مالك الحزين وجدت في الأنحاء المدارية وشبه المدارية والمناطق المعتدلة الدافئة.

وهو طائر أبيض مزين برتقالي أعمدة في سيزون التكاثر. فإنه يقطن في المستعمرات ، وعادة بجوار المسطحات المائية، وغالبا مع غيرها من الطيور الخواضة . في عش هو منبر من العصي في الأشجار أو الشجيرات. الماشية أولاد الماء تسخير الموائل أكثر جفافا وفتح زيادة عن الأشكال الأخرى مالك الحزين. وتشمل الموائل التغذية المخصصة بهم المراعي غمرت موسميا، والمراعي والأراضي الزراعية والأراضي الرطبة وحقول الأرز. فإنهم كثيرا ما ما تصاحب الماشية أو غيرها من عظيم الثدييات ، واصطياد الحشرات الضئيلة و الفقريات فريسة منزعجة من تلك الحيوانات. بعض الأهالي من البلشون الأبيض الماشية هي المهاجرة وآخرين توضح عقب تربية تشتت.

وكبار أبو قردان تتغذي علي عدد من الحيوانات المفترسة ، غير أن الطيور أو الثدييات قد تداهم أوكار لها، ومن الممكن أن تضيع الكتاكيت إلى المجاعة، ونقص الكالسيوم أو عدم اتزان من غيرها من الطيور الهائلة. يحافظ ذلك النوع من الرابطة المخصصة مع الماشية، التي تطول إلى غيرها من الثدييات الهائلة الرعي. والبلشون الماشية يزيل القراد والذباب من الماشية ويستهلك منها. ذلك ويستفيد كل الأشكال، غير أن تورطت في انتشار الأمراض الحيوانية التي تنتقل على يد القراد.

reaction:

تعليقات