القائمة الرئيسية

الصفحات

نعـــ.ــــمــ.ــة الأفــ.ــــوكـــ.ـــاتــ.ـــو الحلقة الجديدة

 


الحلقة الجديدة كاملة في الاسفل

وبعد عرض الحلقة 13 من مسلسل نعمة الأفوكاتو عبر منصة شاهد vip نكشف في السطور القادمة تفاصيلها وأحداثها كاملة.

مُسلسل نعمة الأفوكاتو - صورة أرشيفية

تبدأ أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13، بفوز نعمة بقضية ضخمة أمام استاذها خالد الأشقر، ويخبرها الأخير أنه استلم فلوس الوقف الخاصة بذوجها صلاح، وتطلب منه أن يعطيها له.

تخبر نعمة الأفوكاتو منة شقيقة الراحل محمد بأن شقيقها تم قتله وأنها تعمل حاليا على اخذ حقه من قاتليه، وتخبر منة والدتها ماجدة بالسر الذي طلبت منها نعمة أن تحتفظ به.عمة بخطف صلاح وال 14 مليون جنيه وتقوم بتقييده وبدأ رحلة محاسبته على محاولة قتلها، وقتل محمد، وتقوم بحرق الفلوس أمام عينه

مواعيد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل نعمة الأفوكاتو:

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو عبر قناة «MBC» مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وإعادة مسلسل نعمة الأفوكاتو الساعة 4 عصرًا على قناة «MBC مصر 2».

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو:

مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وأروى، وكمال أبورية، وعماد زيادة، ومسلسل نعمة الأفوكاتو من تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

- صورة أرشيفية

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، في قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، حيث تنطلق المُحامية الشابة «نعمة» لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمساعدة، حيث تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13.. عرضت الحلقة 13 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، مساء اليوم الجمعة، عبر شاشة mbc مصر، وذلك بعد أن شهدت الحلقات الماضية بداية رحلة مي عمر للانتقام من أحمد زاهر وأروى جودة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13

شهدت الحلقة 13 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، تخبر نعمة منة شقيقة محمد أنه قتل ولم ينتحر ولكنها لا تستطيع أن تخبر والدتها بهذا لكي تستطيع أن تأخذ حقه.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تقوم سارة بجرح نفسها وتذهب لـ ياسين الألفي تخبره أن صلاح يقوم بتعذيبها وأنها ستطلب منه الطلاق، وتطلب منه أن لا يتخلى عنه وتجعله يشاهد الجروح التي قامت بها وتخبره أنها قالت لـ صلاح أنه يكون أحد الموكلين عن المحامي خالد ليسألها ياسين هل صدقها صلاح لتخبره أنها لا تعلم.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تطلب سارة من صلاح أن يطلقها ليسألها صلاح عن سبب طلبها ويخبرها أنها تحب الأموال ويحاول ضربها ولكنها تهرب منه وتذهب للغرفة وتغلق الباب وأثناء هذا يرسل لها خالد أن أموال صلاح جاهزة لتخرج سارة لـ صلاح وتقوم بمعانقته وتخبرها أنها لا تستطيع التخلي عنه ليتصل خالد ويخبر صلاح عن الأموال وأنه أرسل رسالة لـ سارة يخبرها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يتصل خالد بـ نعمة ليخبرها أنه أعطى الأموال لـ صلاح، لترسل نعمة رجال ليخطفوا صلاح والأموال وتقوم بحرق الأموال أمامه.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد في الساعة 10 صباحاُ، بينما تعرض على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة 1 ظهرًا وتعاد في الساعة 4 عصراً.


الحلقة الثالثة عشر 

 

 سيرفر مشاهدة اخر ( احتياطي )👇

 
انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات