القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة انتر وميلان بث مباشر

 


ويأمل حارس المرمى الإيطالي السابق دينو زوف أن يمنح ديربي مدينة ميلانو، بين إنتر وميلان، في الدور قبل النهائي

بدوري أبطال أوروبا بلاده دفعة كبيرة في كرة القدم، بخاصة أن الفريقين من بين خمسة فرق إيطالية مازالت تنافس على

البطولات الأوروبية هذا الموسم فيما يعد رقما قياسيا للأندية الإيطالية.

مشاهدة مباراة انتر وميلان بث مباشر


وقال زوف لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عن مباراة دوري الأبطال والتي تضمن تواجد أحد الفرق الإيطالية في المباراة النهائية التي تقام في إسطنبول يوم 10 يونيو المقبل :"المباراة مهمة لكرة القدم الإيطالية".

وكان إنتر ميلان آخر فريق يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا وكان ذلك في عام 2010، بينما يرجع آخر نجاح حققته الفرق الإيطالية في الدوري الأوروبي في عام 1999 عندما فاز بارما البطولة التي كانت تسمى وقتها بكأس الاتحاد الأوروبي.

وفاز روما بأول نسخة من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي العام الماضي، والآن يتواجد مع يوفنتوس في الدور قبل النهائي بالدوري الأوروبي، فيما يتواجد فريق فيورنتينا في الدور قبل النهائي ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

هذا يعطي إيطاليا الفرصة للتتويج بالبطولات الثلاثة التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) للمرة الأولى منذ عام 1990 عندما فاز ميلان بلقب كأس الأندية الأوروبية البطلة (دوري أبطال أوروبا)، وفاز يوفنتوس على فيورنتينا في نهائي إيطالي بكأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي) وفاز سامبدوريا ببطولة كأس الكؤوس الأوروبية.

وقال زوف "الأرقام بدأت تظهر" أن كرة القدم الإيطالية تتقدم بعد بعض سنوات من المشاركات الضعيفة في البطولات القارية، بينما تطغى الاحداث المالية ليوفنتوس والحوادث المعادية للسامية والعنصرية على المباريات المحلية.

وأضاف زوف :"هذا يظهر أن كرة القدم الإيطالية، التي نشكك فيها كثيرا هنا، تحظى بمكانة عالية دوليا. لا تفكر في هذه الأشياء خارجيا، هناك تدخل أرض الملعب وتلعب".



والتقى ميلان وإنتر من قبل في الدور قبل النهائي في عام 2003، وفاز وقتها ميلان، كما فاز أيضا بالمباراة النهائية التي جمعته بفريق إيطالي آخر وهو يوفنتوس.

وقال زوف، الفائز بكأس العالم 1982 إنه يرى أن هناك أفضلية نسبية لإنتر هذه المرة، حيث تقام مباراة الذهاب اليوم الأربعاء، فيما تقام مباراة الإياب بعدها بستة أيام ، ولكنه أضاف :"بالطبع النتيجة النهائية مفتوحة تماما".

مباراة ميلان وإنتر ميلان.. تترقب عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان فى ربوع الكرة الأرضية نحو "ديربي ميلانو" في مباراة تشتعل أحداثها علي أرضيت ملعب "سان سيرو" في مدينة ميلانو في مواجهة من العيار الثقيل حيث يستضيف ميلان نظيره إنتر في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023و المقرر لها اليوم الأربعاء 10 مايو 2023.

مواجهة "ديربي ميلانو" بين ميلان وإنتر في دوري أبطال أوروبا، تعود من جديد بعد العديد من السنوات، في لقاء يحمل معه طابع ذكريات الزمن الجميل للفريقين، وسيكون شعار الفريقين في ديربي الاربعاء لا بديل عن الفوز من أجل وضع قدماً في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا وذلك قبل مواجهة الإياب.



مشوار الفريقين فى دوري أبطال أوروبا

يدخل فريق ميلان، صاحب الأرض، بعدما وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة، ثم تخطى عقبة توتنهام الإنجليزي بنتيجة 1-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الستة عشر، ثم تجاوز غريمه نابولي بنتيجة 2-1 في ربع النهائي.

أما إنتر، الضيف، فقد احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، ثم تجاوز بورتو البرتغالي في دور الستة عشر بنتيجة 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، لينجح بعدها في تخطي عقبة بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي بنتيجة 5-3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ميلان وإنتر ميلان على ملعب الجوسيبي مياتزا، ملعب فريق الميلان، وتقام المباراة اليوم الأربعاء 10مايو 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، بينما تقام في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا

تقرر ان يتم نقل جميع مباريات دوري أبطال أوروبا في مصر والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية، الناقل الحصري والوحيد لجميع المباريات في الوطن العربي فى الوقت الذى أعلنت BEIN عن إذاعة المباراة عبر قناة BEIN SPORTS PREMIUM 1 HD

معلق مباراة ميلان وإنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا

ويعلق على مباراة ميلان وإنتر ميلان المقرر لها اليوم الأربعاء، المعلق الكبير حفيظ دراجي، ويدير اللقاء الحكم الإسباني جيسوس جيل.

التشكيل المتوقع لفريق الميلان:

من المتوقع أن يبدأ بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، المباراة بتشكيل مكون من.

في حراسة المرمي: ميجنان.

في الدفاع: ثيو هيرنانديز، فيكايو توموري، بيير كالولو، دافيد كالابريا.

في خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، ساندرو تونالي، رادي كرونتيش.

في الهجوم: براهيم دياز، أوليفيه جيرو، سايلمايكرز.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع:

من المتوقع أن يبدأ إنتر ميلان المباراة بتشكيل مكون من.

في حراسة المرمي: أونانا.

في الدفاع: دارميان، أتشيربي، باستوني.

في خط الوسط: بروزفيتش، هاكان تشالهونجلو، نيكولو باريلا، ديماركو، دمفريس.

في الهجوم: دجيكو، لوتارو مارتنيز.

reaction:

تعليقات