القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة الجزائر والنيجر بث مباشر


 
يلتقي منتخب الجزائر نظيره منتخب النيجر في مباراة الإياب التي يستضيفها الاستاد الأوليمبي برادس، ضمن منافسات في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.
انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت منذ يومين على ملعب نيلسون مانديلا في الجولة الثالثة للمجموعة السادسة بفوز المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف سجلهما رحيم الحسن بالخطأ في مرماه ورياض محرز بالترتيب لصالح محاربو الصحراء. 
ويتصدر منتخب الجزائر جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، حيث أنه تمكن من الفوز بجميع مبارياته الثلاثة التي خاضها إلى الآن في تصفيات كأس أمم إفريقيا، بينما يحتل منتخب النيجر المركز الثالث في المجموعة بنقطتين من تعادلين أمام تنزانيا وأوغندا.

جدول مباريات وترتيب الجزائر في تصفيات أمم أفريقيا 2023

على الرغم من صعوبة هزيمة نفس المنتخب مرتين متتاليتين لأن المباراة بالتأكيد ستحمل طابع ثأري بالنسبة لمنتخب النيجر، لكن يبحث منتخب الجزائر عن الفوز في الجولة الرابعة لحسم التأهل رسمياً لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

موعد مباراة الجزائر والنيجر بتصفيات أمم أفريقيا 2023

موعد مباراة الإياب بين الجزائر والنيجر في تصفيات أمم أفريقيا 2023، يوم الأثنين الموافق 27 مارس 2023.
 وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، السادسة مساءً بتوقيت مصر (السابعة بتوقيت مكة المكرمة).

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر بتصفيات أمم أفريقيا 2023

سيتم نقل المواجهة المرتقبة بين الجزائر والنيجر عبر القناة الأولى الجزائرية (الأرضية)، فضلًا عن قناة "بي إن سبورتس 3" باللغة العربية، و"بي إن سبورتس 2" الناطقة باللغة الفرنسية، وسيتم نقل المواجهة أيضًا على حساب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في منصة "يوتيوب".
أعلنت وزارة الرياضة التونسية فتح أبواب مباراة الجزائر والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية مجانا أمام الجماهير.
ولم تتمكن دولة النيجر من استضافة المباراة بسبب عدم امتلاك ملعب بالمعايير المناسبة.
وذكرت الوزارة في بيان: "بمبادرة من رئيس الجمهورية التونسية يستضيف الملعب الأولمبي برادس مباراة النيجر والجزائر".
وأضاف البيان "يمكن للجماهير الجزائرية والنيجرية والتونسية حضور المباراة بالمجان، وذلك دعما لأواصر الأخوة والصداقة التي تجمع بلادنا بأشقاءنا الأفارقة".
الفوز سيمنح تذكرة التأهل للجزائر إذ تتصدر المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط من 3 مباريات، بفارق 5 نقاط عن الوصيفة تنزانيا.
وقلب رياض محرز قائد منتخب الجزائر الطاولة على النيجر وقاد الثعالب للفوز بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2023.
وأصبح محرز ثالث الهدافين التاريخيين لمنتخب الجزائر برصيد 29 هدفا بعد إسلام سليماني (42) وعبد الحفيظ تسفاوت (36).
المباراة شهدت مشاركة 3 أسماء للمرة الأولى بقميص الجزائر، حيث بدأ ريان أيت نوري أساسيا فيما شارك فراس شايبي وبدر الدين بوعناني كبدلاء.
reaction:

تعليقات