القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 1 مترجمة



كان بارباروسا ﺃﺣﺪ ﺃﻛﺒﺮ ﻗﺎﺩﺓ ﺍﻷﺳﺎﻃﻴﻞ ﺍﻟﻌﺜﻤﺎﻧﻴﺔ، حيث ﺗﻮﻟﻰ ﻣﻨﺼﺐ ﺣﺎﻛﻢ ﺇﻳﺎﻟﺔ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮ ﺛﻢ ﻋﻴﻨﻪ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﻥ “سليمان ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻧﻲ” ﻛﻘﺎﺋﺪ ﻋﺎﻡ ﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻷﺳﺎﻃﻴﻞ ﺍﻟﺒﺤﺮﻳﺔ ﻟﻠﺨﻼﻓﺔ الإسلامية.

ﻇﻞ ﺧﻴﺮ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻧﺎﺻﺒًﺎ ﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﺠﻬﺎﺩ ﻓﻲ ﺳﺒﻴﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺤﺮ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻂ ﺿﺪ ﺍﻟﺼﻠﻴﺒﻴﻴﻦ، ﺣﺘﻰ ﺻﺎﺭ ﻛﺎﺑﻮﺳًﺎ ﻳﺆﺭﻕ ﻣﻀﺎﺟﻊ ﺃﻋﺪﺍﺀ ﺍﻹﺳﻼﻡ والمسلمين.

متابعينا الكرام والمسلسل التركي الرائع  مسلسل بربروس الحلقة 15 والذي يتابعه اسبوعيا الملايين على مستوى الوطن العربي بل والعالم اجمع لتروي لنا قصة البحار العظيم ابان الدولة العثمانية بداية بطولاته في الدفاع عن المسلمين ودحر مؤامرات الصليبيين . .

وتدور احداث الحلقة التاسعة عن تطورات جديدة في صراع الاخوة بربروس حيث يتأزم الامر وخاصة بعد ان يكتشف حاكم الاسكندرية السفينة المحملة بالمدافع والتي جلبها الاب عروج من الصليبيين وكذلك تعرض الياس لفخ القرصان بوسيديون واصابته بجروح بليغة بل وخطفه لاجبار ماريا على تسليم نفسها لبترو لتنقذ الياس ويقع الصراع الاكبر للتمهيد للحرب الكبري وفتح كاليمنبوس  وهذه ما سنشاهده في أحداث الحلقة ال 15.

تردد قناة الفجر

يمكن اضافة قناة الفجر الجزائرية عبر التردد الرسمي على القمر الصناعي نايل سات وتحميلها حسب البيانات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922 .
  • معدل الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.

الجدير بالذكر أن قناة TRT التركية بثت المسلسل في الليلة الأولى ، وبعد قيامة أرطغرل سننتبه إلى المسلسل الذي سيعرض الليلة والأحداث المثيرة في الحلقة الأولى من الموسم الأول لنتعرف علي دور أنجين ألتان النجم المحبوب.

بربروس الحلقة 30 مترجمة

المسلسل الجديدة من إنتاج شركة ES Film التركية المنتجة للمسلسل الشهير “سلطان عبد الحميد” في العصر الحالي ، وكيف تجاوزوا الصعوبات والتحديات الكبيرة في أن يصبحوا فاتحين للمحيط ، وذلك خلال فترة الخلافة العثمانية. الإخوة بربروسا الأربعة هم أبناء الفارس يعقوب أغا ، وأسماؤهم إسحاق وعروج وخضر وإلياس. مع هذا ، نوفر لك سلسلة بربروس 1 مع ترجمة ،.

reaction:

تعليقات