القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

 




بي ان سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium

ويدخل  ليفربول وتوتنهام الليلة الاحد الموافق 6 من شهر نوفمبر الجارى ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب جوديسون بارك.

وتنطلق فعاليات مباراة ليفربول وتوتنهام في تمام الساعة 6.30 مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية الإماراتية في 7.30 مساءًا، وبتوقيت السعودية ودولة قطر وفلسطين في 7.30 مساءًا.

قناة بين سبورت بريميم 1 بث مباشر

ويسعي رجال ليفربول من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المواجهة الثلاثة وذلك من أجل مصالحة الجماهير الكبيرة بعد الهزيمة على يد ليدز يونايتد في المباراة الماضية بهدفين لهدف.
بينما وعلى الجانب الاخر المقابل فإن فريق توتنهام يقدم مستويات رائعه في هذا الموسم تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد لذا يسعى لتحقيق المفاجآة والفوز على ليفربول  من اجل استكمال المسيرة.

نقل مميز للدوري الانجليزي

تم إنشاء بطولة مصغرة تسمىUEFANationsLeague سنة 2020، وكانت النسخة الاولي في البرتغال ،وتهدف هذه البطولة إلى زيادةالمنافسة وتقريب الفرق الأوروبية من بعضهاالبعض، بدلاًمن لعب مباريات ودية عشوائية لاتفيد جميع الفرق.مصممة لرفع مستوى  تنقسم الفرق إلى مجموع وتتأهل لمباريات خروج المغلوب شديدة التنافس بعد الجولة الأولى..

نقل مميز لدوري ابطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا ‏، والتي يشار إليها عادةً بدوري الأبطال فقط ‏، هي بطولة كرة قدم أوروبية سنوية ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ عام 1955 لأفضل أندية كرة القدم في أوروبا.

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع العش وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود لشبكة  bein sports التي  تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري.

reaction:

تعليقات