القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول في مواجهة مانشستر سيتي

بي ان سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium

ويدخل مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم الاحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب جوديسون بارك.

وتنطلق فعاليات مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية الإماراتية في العاشرة مساءًا، وبتوقيت السعودية ودولة قطر وفلسطين في التاسعة مساءًا.

قناة بين سبورت بريميم 1 بث مباشر

ويسعي رجال تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المواجهة الثلاثة وذلك من أجل مصالحة الجماهير الكبيرة بعد الهزيمة على يد مانشستر سيتي في المباراة الماضية.
بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق إيفرتون يقدم مستويات ضعيفة في هذا الموسم تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد لذا يسعى لتحقيق المفاجآة والفوز على مانشستر يونايتد من اجل تصحيح المسار.

نقل مميز للدوري الانجليزي

تم إنشاء بطولة مصغرة تسمىUEFANationsLeague سنة 2020، وكانت النسخة الاولي في البرتغال ،وتهدف هذه البطولة إلى زيادةالمنافسة وتقريب الفرق الأوروبية من بعضهاالبعض، بدلاًمن لعب مباريات ودية عشوائية لاتفيد جميع الفرق.مصممة لرفع مستوى  تنقسم الفرق إلى مجموع وتتأهل لمباريات خروج المغلوب شديدة التنافس بعد الجولة الأولى..

نقل مميز لدوري ابطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا ‏، والتي يشار إليها عادةً بدوري الأبطال فقط ‏، هي بطولة كرة قدم أوروبية سنوية ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ عام 1955 لأفضل أندية كرة القدم في أوروبا.

reaction:

تعليقات