القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد بث مباشر بشاشة كاملة

 


ويستضيف النادي الاحمر مانشستريونايتد نظيره الاسباني  ريال سوسيداد الليلة الخميس من ضمن منافسات المجموعة الخامسة من الدوري الأوروبي، والتي يسعي المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد من خلاله في الفوز باللقاء خاصة أنه يريد استغلال سلسلة الانتصارات التي خاضها الفريق في الفترة الاخيرة، في المبارايات الماضية بعد الفوز بأربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي ومن اهمهم الفوز علي ليفربول.

ويأتي في سياق متصل ايضا استطاع مانشستر يونايتد تدارك كبوته في بداية الدوري بخسارته لمبارتين متتاليتين وحقق بعد ذلك انتصارات هامة مكنته من الوصول الي  المركز الخامس في مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة.


موقف الدون من المشاركة أساسيا في مباراة ريال سوسيداد

ويتطلع عشاق النجم البرتغالي إلى معرفة موقفه من المشاركة أمام ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي حيث أوضحت التقارير، موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو من المشاركة بشكل أساسي، وذكرت أن إريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر يستعد لإجراء مجموعة من التغييرات ضد الإسبان.

ويذكر أن اللاعب  فقد مكانته في التشكيلة الأساسية بعد الهزيمة الفريق 4-0 أمام برينتفورد في منتصف أغسطس بالدوري الإنجليزي.

علي الجانب الآخر يسعي نادي ريال سوسيداد لمواصلة نتائجه الإيجابية في الدوري الإسباني بعد الفوز في مبارتين وخسارة مباراة والتعادل في أخري ليحتل المركز التاسع برصيد سبع نقاط.

مجموعة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

ويتواجد مانشستر يونايتد في هذه المجموعة بجانب كل من ريال سوسيداد الإسباني وشيريف تيراسبول المولدوفي، واومونيا نيقوسيا.

موعد مباراة ماشنستر يونايتد وفريق ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي

وتقام مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة يوم الخميس الموافق 9/8، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفريق ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وفريق ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي على قنوات بي ان سبورت الرياضية حيث تعتبر هي الناقل الحصري للدوري الأوروبي، في الشرق الأوسط، وستكون قناة BIEN SPORTS PREMIUM 1 هي الناقل للمباراة.

reaction:

تعليقات