القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة تشيلسي ودينامو زغرب بث مباشر بشاشة كاملة

 

تشيلسي بث مباشر اليوم في دوري ابطال اوروبا


ويذكر أن آخر مواجهة لتشيلسي قبل لقاء دينامو زغرب اليوم، كان على استاد ستامفورد بريدج، يوم السبت الماضي، والتي أقيمت على ملعبه «ستامفورد بريدج» حينما استضاف وست هام يونايتد، واستطاع الفريق الفوز بهدفين لهدف في الدقائق الأخيرة

بينما كانت آخر مواجهة لدينامو زغرب الكرواتي في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الكرواتي، يوم الجمعة الماضي، حينما فاز على ضيفه ريجيكا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعبه «ماكسيمير ستاديون»، وهو الملعب الذي يستضيف اللقاء.

تشيلسي يتسلح بالصفقات الجديدة أمام دينامو زغرب الأوكراني

وضم تشيلسي صفقاته الصيفية بالكامل إلى قائمة الفريق التي ستشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي

وأضاف توماس توخيل ايضا الصفقات الجديدة  في قائمة دوري الأبطال، ضمن 24 لاعباً استعداداً للمشاركة في البطولة

وضم تشيلسي كلاً من رحيم ستيرلينج ومارك كوكوريا وخاليدو كوليبالي وويسلي فوفانا وكارني تشوكويميكا ودينيس زكريا وبيير إيمريك أوباميانج.

وخرج من القائمة المهاجم أرماندو برويا العائد من الإعارة من فريق ساوثامبتون ومن المنتظر أن ينضم برويا لقائمة الفريق الثاني لتشيلسي المشاركة في دوري الأبطال، والتي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن.

مجموعة تشيلسي في دوري الأبطال

ويقع تشيلسي في المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا بجانب كل من ميلان الإيطالي وريد بول سالزبورج النمساوي، ودينامو زغرب الكرواتي.

موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

وسيكون موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا، في السابعة إلاربع مساء غدٍ الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، في الثامنة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة

ملعب مباراة تشيلسي ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

يقام اللقاء المنتظر على ملعب ماكسيمير ستاديون، في العاصمة الكر واتية زغرب

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ودينامو زغرب

وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية.


reaction:

تعليقات