القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة توتنهام وليستر سيتي بث مباشر بشاشة كاملة

 



يترقب متابعي وعشاق كرة القدم الإنجليزية الكشف عن هوية معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي القادمة، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، إضافة إلى رغبة البعض في التعرف على القنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب من قبل جماهير الفريقين.



موعد مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي في البريميرليج؟


وسوف يستضيف فريق توتنهام مساء اليوم السبت بتاريخ 17 من شهر سبتمبر الجاري، فريق ليستر سيتي لحساب منافسات الإسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي، على أرضية ملعب "توتنهام هوتسبير ستاديوم".

ولقد تم  تعيين المعلق الرياضي الشهير "حسن العيدروس" معلقا على أحداث ومجريات لقاء توتنهام ضد ليستر سيتي في قمة نارية مُرتقبة بقوة من الكثير.

وسيتم إذاعة مجريات المباراة المرتقبة التي ستجمع بين فريقي توتنهام هوتسبير وليستر سيتي، عبر شاشة قناة beIN sports 1 premium القطرية، بصفتها الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2022/2023 داخل الوطن العربي والشرق الأوسط.


 تونيه هام جدا :- موقع العش موقع ينقل فقط الاخبار الرياضية والاخبار المتنوعة واخبار الفن والمشاهير وايضا معلومات تخص وتهم المتابعين مثل اخبار الاندية الكبري لكرة القدم وموقع العش هو موقع كتابي فقط واي محتوي مرئي يظهر علي موقع العش فهو ليس علي سيرفرات موقع العش وانما علي مواقع خارجية ليس لموقع العش اي صله بها

reaction:

تعليقات