القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر يونايتد بث مباشر بشاشة كاملة بدون تقطيع

مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباشرة

 


لقد كان مانشستر يونايتد في الموسم الماضي (2021-22) من الدوري الإنجليزي في المركز السادس، برصيد 58 نقطة فقط، حيث فشل ايضا في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل مانشستر يونايتد الليلة مباراته الخامسة في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 2022-23 متأثرًا بنزيف نقاط عصيب، بعد خسارته في الجولة الافتتاحية بنتيجة 1-2 أمام فريق برايتون، ثم هزيمته بنتيجة كبيرة أمام برينتفورد 4-0، وهي المباراة التي أصابت الجماهير الحمراء بالدهشة، قبل أن يستعيد الفريق توازنه وينتصر في جولتين متتالتين.

على الجانب الآخر، استمرت معاناة ليستر سيتي من الموسم الماضي حتى الجولة الرابعة من الموسم الحالي 2022-23، فلم ينجح لاعبو المدرب الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز في تحقيق أي فوز بالبطولة المحلية هذا الموسم، وذلك بعد التعادل مع برينتفورد (2-2)، و3 هزائم أمام أرسنال (4-2) وساوثهامبتون (1-2) وتشيلسي (2-1) على الترتيب.

وتُقام مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد (الخميس 1 سبتمبر) في خضم تمنيات جمهور الفريق الأزرق بالخروج من كبوة الخسائر المتلاحقة، وتحقيق الفوز الأول بالبريميرليغ هذا الموسم 2022-23.

متى موعد مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد؟

موعد مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (2022-23) هو يوم الخميس (1 سبتمبر) على ملعب "كينغ باور".

وتنطلق صافرة انطلاق مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد عند الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المُكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد؟

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق البث الفضائي للدوري الإنجليزي الممتاز منذ عدة سنوات، وذلك في جميع بلدان الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد، اليوم الخميس 1 سبتمبر، عبر الإنترنت، من خلال موقعنا موقع العش للرياضة.

reaction:

تعليقات