القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر تشيلسي وايفرتون - Chelsea and Everton live stream

 


مباراة تشيلسي وايفرتون بث مباشر

مشاهدة مباراة تشيلسي مباشر live، تغييرات كبيرة ستشهدها تشكيلة البلوز هذا الموسم، بعد رحيل عدد من اللاعبين مثل روديغير وكريستنسين والونسو وروميلو لوكاكو بالمجان، وقيام الفريق بعدد كبير من التعاقدات الضخمة، بعد وصول رحيم سترلينج، خاليدو كواليبالي، وكواركويلا بصفقات تخطت قيمتها ال 150 مليون جنية استرليني، و سيحاول الفريق جاهداً إثبات قدراته من خلال بوابة صعبة ضد إيفرتون، ومحاولة إثبات أنه قادر على المنافسة مع مانشستر سيتي وليفربول هذا الموسم، في ظل تشكيلة يراه البعض مثالية من الناحية الدفاعية وفي خط الوسط، مع افتقاد الفريق للمهاجم الهداف الذي يمكنه تسجيل الكثير من الأهداف .. بث مباشر تشيلسي وايفرتون الان.

مشاهدة مباراة تشيلسي مباشر

بث مباشر تشيلسي وايفرتون يوتيوب، يقود إيفرتون قائد تشيلسي الأسبق فرانك لامبارد، والمدرب صاحب الفضل الكبير في تأهيل عدد من اللاعبين الشباب المتألقين مع البلوز، والذين ساهموا في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي، وعلى راسهم ماسون ماونت، ورايس جيمس، ويسعى المدرب الإنكليزي الذي افتقد خدمات أبرز لاعبيه ريتشارلسون الراحل لصفوف توتنهام الصيف الحالي، للظهور بصورة مغايرة عن الموسم الماضي، واستعادة الفريق الأزرق لمدينة ليفربول تواجده المميز في الفرق العشر بجدول الترتيب، أما تشيلسي بقيادة الألماني توخيل، تدخل مباراته الافتتاحية وعينها على الفوز ولا بديل عنه من أجل المضي قدماً نحو المنافسة على الدرع .. مباراة تشيلسي وايفرتون بث مباشر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام

إذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة تشيلسي ضد إيفرتون بشكل مجاني، نتيج لكم مجموعة من القنوات المفتوحة التي تعمل بالشيرنج على هوتبيرد واسترا وهيسباسات ستقوم بنقل المباراة التي ستبدأ في الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وتنقل على قناة بي إن سبورت بريميوم hd ويعلق عليها عصام الشوالي، وهي نفس القنوات الناقلة للدوري الانجليزي.

ماتش تشيلسي بث مباشر

تشيلسي وايفرتون يلا شوت، لا تمثل لقاءات تشيلسي ضد إيفرتون في جوديسون بارك، مصدر تفاؤول لجماهير البلوز، يكفي أن أخر خمس لقاءات جمعت بين الناديين على نفس الملعب، انتهت 4 منها بفوز التوفيز، مقابل تعادل وحيد، ولم ينجح البلوز في الفوز في أياً منها، وهو ما يعني أن الفريق اللندني دائماً ما يعاني أمام اصحاب الأرض.

أكد توماس توخيل المديرالفني الألماني لتشيلسي أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز اليوم على ايفرتون رغم صعوبة المهمة، وتعثر  ليفربول أمام فولهام في افتتاحية مباريات اليوم السبت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ويعتمد تشيلسي على خدمات الوافد الجديد خاليدو كواليبالي ليشكل العمق المطلوب في الخط الخلفي.

كانت انطلاقة الدوري الإنكليزي قوية كما كان متوقعاً، بعد فوز أرسنال خارج ملعبه على كريستال بالاس في أمسية الجمعة، كانت القمة ظهر السبت بين الليفر وفولهام والتي انتهت بهدفين لكل فريق في لقاء مثير للغاية على كولفين كوليدج، وهي المواجهة التي شهدت تالق النجم المصري محمد صلاح الذي سجل هدف وصنع آخر.

تشيلسي وايفرتون مباشرة، مواجهة من كلاسيكيات الكرة الإنكليزية، دائماً ما تشهد تنافسية كبيرة، بصرف النظر عن مستوى الفريقان، وهي إحدى اللقاء الممتعة في موسم البريميرليغ، حيث أن الضيوف دائنماً ما يشكلون صعوبة كبيرة على الفرق الكبرى على ملعبهم الصعب ووسط جماهيرهم الغفيرة.

reaction:

تعليقات