القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام

 


مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام بث مباشر

مباراة مانشستر سيتي بث مباشر. في غضون ذلك، سيدخل مان سيتي هذه المباراة بعد الخسارة 3-1 أمام ليفربول في نهائي الدرع نهاية الأسبوع الماضي، مع تمكن الريدز من توجيه الضربة الأولى في معركة رائعة أخرى بين أفضل فريقين في الدوري الانجليزي لكرة القدم هذا الموسم، لعب السيتزين في الواقع مباراتين فقط قبل الموسم، بفوزهم على كلوب أمريكا 2-1 في 20 يوليو قبل أن يسجلوا انتصارًا 1-0 على بايرن ميونيخ بعد ثلاثة أيام، وسيكون من الرائع معرفة ما إذا كان لذلك تأثير على أدائهم مبكرًا.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر موقع العش

بث مباشر مانشستر سيتي تاريخياً تواجهها الفريقان في 28 مباراة فقط حقق خلالها مانشستر سيتي الفوز في 21 مباريات، وتعادل الفريقان في خمس مواجهات، فيما حقق وست هام الفوز في 5 مباريات، وكانت آخر في الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم قبل الماضي، والتي انتهت بفوز بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، بث مباشر مانشستر سيتي.

مباراه مانشستر سيتي موقع العش

مشاهدة مانشستر سيتي يلا شوت. تمكن مان سيتي من التفوق على ليفربول ليحصد لقب الموسم الماضي في اليوم الأخير من خلال تأخره بهدفين أمام أستون فيلا ليفوز بنتيجة 3-2، لينتهي في النهاية بفارق نقطة واحدة عن منافسيه، محققًا رقمًا قياسيًا بلغ 29 انتصارًا وستة تعادلات وثلاث هزائم من 38 مباراة، وسيكون فريق بيب جوارديولا هو المرشح الأوفر حظًا مرة أخرى لهذا الموسم ، وقد عزز فريقه بقدوم إيرلينج براوت هالاند وكالفين فيليبس وستيفان أورتيجا وجوليان ألفاريز.

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع كورة في العارضة وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث.

بث مباشر مانشستر سيتي الان

وتبدأ مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقلة لمباريات الدوري الانجليزي عبر نايل سات في تمام الساعة:

6:30 مساءاً بتوقيت السعودية

5:30 مساءاً بتوقيت مصر

6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين

6:30 مساءاً بتوقيت الأردن

6:30 مساءاً بتوقيت سوريا

6:30 مساءاً بتوقيت لبنان

6:30 مساءاً بتوقيت العراق

5:30 مساءاً بتوقيت السودان

6:30 مساءاً بتوقيت اليمن

5:30 مساءاً بتوقيت ليبيا

4:30 مساءاً بتوقيت تونس

4:30 مساءاً بتوقيت الجزائر

مانشستر سيتي ووست هام بث مباشر live

تنقل مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم بث مباشر عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي على النايل سات، حيث حددت الشبكة قناة بي ان سبورت بريميوم 1 لنقل المباراة، وسيكون معلق مباراة مانشستر سيتي هو علي محمد علي.

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود لشبكة قنوات بي ان سبورت بريميوم التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري في مصر، وأننا هنا عبر موقع كورة في العارضة، ننقل فقط متابعة لحظية بنتيجة المباراة فقط وهو محتوى كتابي فقط وليس محتوى مرئي، وأن متابعة جميع المباريات تكون عبر القناة الرسمية الخاصة بشبكة قنوات بي ان سبورت، والتي يمكنكم استقبالها بكل سهولة عبر قمر نايل سات لتتمتع بمشاهدة جميع المباريات بدون أي معوقات.

وسنوافيكم بكل جديد عن أخبار المباراة وأحداثها وتشكيل الفريقين، وذلك حتي إنطلاق صافرة حكم المباراة، وأيضا نتيجة وملخص مباراة مانشستر سيتي ووست هام.

مباشر مانشستر سيتي من المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم ضد وست هام يونايتد بتكشيل يضم في حراسة المرمى إيدرسون، في الدفاع كايل ووكر، دياس ، آكي ، كانسيلو؛ الوسط دي بروين ، رودري ، برناردو؛ الهجوم محرز ، هالاند ، فودن.

reaction:

تعليقات