القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بشاشة كاملة

 

متابعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الآن

متابعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الآن، يتواجد فريق ليفربول حالياً في المركز الخامس عشر من ترتيب الجدول الانجليزي بنقطتين فقط من خلال تعادلين، بينما لا يمتلك مانشستر يونايتد أي من النقاط حتي الآن في المركز التاسع عشر بعد الخسارة في أول جولتين من البطولة، ليفربول بث مباشر أنهي موسمه في المركز الثاني برصيد نقاط 92 جمعهم من خلال 38 جولة محققاً الفوز خلال تسعة وعشرون مباراة والتعادل في 8 مباريات، بينما نال فريق ليفربول من الهزائم في الموسم الماضي خلال  مواجهتين، متابعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الآن

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الآن، بينما أنهي مانشستر يونايتد موسمه الماضي في المركز السادس من ترتيب الجدول الانجليزي برصيد نقاط 58 جمعهم من خلال 38 جولة محققاً الفوز خلال ستة عشر مواجهة والتعادل في عشرة مباريات، بينما نال مانشستر يونايتد بث مباشر من الهزائم خلال اثني عشر مباراة، مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الآن.

ماتش ليفربول ومانشستر يونايتد الآن

ماتش ليفربول ومانشستر يونايتد الآن، من المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بتشكيلة مكونة من الآتي: حراسة المرمى: أليسون بيكر.،خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون،خط الوسط: هارفي إليوت، فابينيو، هندرسون،خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، لويس دياز.

لعبة ليفربول ومانشستر يونايتد الآن

لعبة ليفربول ومانشستر يونايتد الآن، بينما على الجانب الآخر من المتوقع أن يبدأ مانشستر يونايتد بقيادة تين هاج بتشكيل مكون من الآتي: حراسة المرمى: ديفيد دي خيا،خط الدفاع: دييجو دالوت، رافاييل فاران، ليساندرو مارتينيز، مالاسيا،خط الوسط: برونو فرنانديز، فريد، كريستيان إريكسين،خط الهجوم: سانشو، كريستيانو رونالدو، ماركوس راشفورد.

كيفية مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر عبر قناة bein sports premium HD 1 الناقل الحصري الوحيد لمباريات الدوري الانجليزي في الوطن العربي حيث تبدأ المباراة النارية في تمام الساعة:

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الآن

أسندت القناة مهمة التعليق إلي المعلق الجزائري حفيظ الدراجي

بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد الآن

بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد الآن، قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل الخاصة بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم ونعرض لحضراتكم متابعة كتابية بشكل لحظي بنتيجة المباراة وتغطية حصرية لكافة المستجدات واخبار المباراة منذ البداية وحتي نهايتها.

متابعة نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الآن

أنهي الفريقين آخر استعدادهم لمواجهة اليوم النارية بمران صباحي مع تشديدات من كلا المدربين بعدم التراخي وبالأخص فريق مانشستر يونايتد الذي يمر بظروف صعبة للغاية في بدايته.

ساعات قليلة جداً تفصلنا على بداية أحداث الشوط الأول من قمة ليفربول ومانشستر يونايتد في بطولة الدوري الانجليزي حيث لم يعلن كلا الطرفين عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة اليوم الهامة حتي الآن ولاكن سوف نوافيكم بكافة المستجدات والتشكيل الرسمي فور نزوله ، ترقبوا معنا.

reaction:

تعليقات