Template Skin -->

أخر الاخبار

بث مباشر لمباراة الاهلي والوداد بشاشة كاملة وبجودة عالية

 

وتريد الجماهير مشاهدة مباراة الأهلي والوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تصدر بحث جوجل  كلمة بث مباشر مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي في نهائي البطولة الأكبر بين الأندية الإفريقية .

ونقدم لكم عبر موقعنا مشاهدة مباراة الأهلي والوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، كذلك ايضا موعد المباراة وطريقة مشاهدة المباراة على موقعنا بث مباشر مباراة الأهلي والوداد وايضا عبر القنوات الناقلة للنهائي، حيث يسعى النادي الأهلي لخطفي لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالث على التوالي، لإضافة البطولة 11 إلى تاريخه لينفرد ب الصدارة الأكثر تتويجًا بالبطولة الإفريقية.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا - موقع العش الرياضي

وتقدم موقع العش لبث مباشر لمباراة الاهلي والوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 عبر الموقع نفسه ، حيث يمتلك فريق كاملا لنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات وحتى النهائية في نسختها 2021/2022.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، اليوم الإثنين الموافق 30 مايو 2022 على ملعب ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

شاهد مباراة الأهلي ضد الوداد أيضًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الرباط، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الرياض، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيلة النادي الاهلي المتوقعة لمواجهة الوداد الرياضي

وقد يختار المدرب بيتسو موسيماني تشكيل الاهلي الاتية لمواجهة الوداد الرياضي في نهائي دوري ابطال افريقيا : -

  • في حراسة مرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف.
  • وايضا خط الوسط: حمدي فتحي - ديانج - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة.
  • والهجوم: محمد شريف - بيرسي تاو.

تشكيل الوداد أمام الأهلي

وعلى الجانب الاخر الوداد، قد يختار المدرب وليد الركراكي تشكيل الوداد الآتي لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا:

  • يأتي في حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتي.
  • في خط الدفاع: الداودي - جعدي - الحسوني - كومارا.
  • في خط الوسط: العملود - جبران - عطية الله.
  • وفي الهجوم: حيمود - فرحان - مبينزا.

رحلة الأهلي والوداد في دوري أبطال إفريقيا

وتجدر الاشارة الي ان الاهلي تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب نادي وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 6-2 للنادي الأحمر مجموع مباراتي الذهاب والعودة، كما تأهل الوداد الرياضي لنهائي البطولة الإفريقية على حساب نادي بترو إتليتيكو الأنجولي بنتيجة 4-2 للفريق المغربي مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وتحلم جماهير النادي الأهلي لتحقيق رقم قياسي جديد للمارد الأحمر والمدرب بيتسو موسيماني، وهو تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا 2022 للمرة الثالثة على التوالي وهي الأولى في تاريخ النادي والمدرب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -