القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الاهلي والمصري بث مباشر

 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عند التاسعة والصف مساء «السبت» مع نظيره المصري على ارض استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته المحلية والتي كان آخرها الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة المنقضية بهدف للا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة للدوري.

وينتظر أن يخوض الأهلي المواجهة بتشكيل يضم كلًا من، محمد الشناوي، كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، ايمن اشرف، على معلول، أليو ديانج، عمرو السولية، حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، لويس ميكيسوني، بيرسي تاو.

ويدخل الأهلي مواجهة المصري البورسعيدي محتلًا قمة جدول مسابقة الدوري برصيد 31 نقطة، فيما يحل المصري على المواجهة محتلًا المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

مباراة المصري البورسعيدي والأهلي موقع العش

اما المصري البورسعيد فهو صاحب الارض في مباراته مع متصدر الدوري الاهلي مساء اليوم وذلك ضمن منافسات الاسبوع 13 من عمر الدوري ، ويستقبل المصري غريمه الاهلي وهو حاليا يحتل في جدول الترتيب المركز الثامن وذلك برصيد 16 نقطه جمعهم الفريق البورسعيد بعد ان خاض 12 مباراه الي الان ومن خلال هذه المباريات حقق المصري البورسعيد الانتصار في ثلاث مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر المصري مبارتان فقط في الدوري ، واخر مباراه لعبها الفريق في الدوري كانت مع فريق طلائع الجيش وخسر المصري هذا اللقاء بهدف دون رد.


reaction:

تعليقات