Template Skin -->

أخر الاخبار

مسلسل الب ارسلان الحلقة 14 مترجمة للعربية

 


يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل الب ارسلان الحلقة 13، ويعتبر مسلسل الب ارسلان الحلقة 13 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية.

ويعتبر السلطان ألب أرسلان أحد أعظم حكام الدولة السلجوقية، إذ تمكن من إلحاق الهزيمة بالجيش البيزنطي في واقعة "ملاذكرد" وفتح أبواب الأناضول أمام الأتراك عام 1071، من خلال تصميمه وشجاعته و إيمانه وبعد نظره واستراتيجياته الحربية التي طبقها.

وتدور قصة المسلسل التركي مسلسل الب ارسلان الحلقة 13، حول حياة السلطان الثاني للدولة السلجوقية، وهو قائد عسكري نجح في إدارة وصول الأتراك ونضالهم من آسيا الصغرى وصولا للأناضول، وتولى حكم الدولة السلجوقية في فترة صعبة من تأسيسها، ويستكمل هذا العمل التاريخي إنجازات الدولة السلجوقية، بعدما أصبحت قوية وقادرة عن الدفاع على نفسها.

وجمع مسلسل الب ارسلان الحلقة 13، عددا كبيرا من النجوم الذين جسدوا شخصيات عديدة في الجزء الأول من مسلسل «نهضة السلاجقة»، والعمل بطولة: باريش أردوتش، الذي يؤدي دور السلطان ألب أرسلان، وفهرية أفجين، التي تلعب شخصية السلطانة بجيم الشقيقة الكبرى للسلطان، إلى جانب عدد كبير من مشاهير تركيا.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -