القائمة الرئيسية

الصفحات

الفيفا يحسم مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو


كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشكل رسمى، عن إمكانية منع فريق ليفربول الإنجليزى لنجمنا المصري محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 ، والتي تقام خلال الفترة بين يوليو وأغسطس من العام الجاري تزامنا مع بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" 2020-2021.



وقال متحدث رسمي باسم الفيفا فى تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن مسابقة كرة القدم الأوليمبية للرجال، وكذلك جميع بطولات الفيفا التي بها شروط تتعلق بسن اللاعبين غير مدرجة في رزمانة المباريات الدولية للرجال خلال الفترة من 2018 وحتى 2024 وبالتالى فإن الأندية ليست ملزمة بالتخلي عن اللاعبين للمشاركة في البطولة.



كان يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، أعرب عن أمنيته فى عدم مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الوطنى لعدم خسارته فى افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستقام دورة الألعاب الأولمبية.



وقال كلوب، فى مؤتمر صحفى عقده أمس الجمعة: "لم يتم اتخاذ أى قرار، هل أريد خسارة لاعب فى فترة الإعداد للموسم الجديد؟.. بالتأكيد لا، ولكن على الأخذ فى الاعتبار عدة أمور أخرى."



وأضاف كلوب: "أحتاج للتحدث مع صلاح ومزيد من المعلومات عن الوضع، وحتى الآن لم يتواصل معى أى أحد بشأن مشاركة صلاح فى الأولمبياد."



كان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أعلن أن محمد صلاح سيكون خياره الأول من بين الثلاثي فوق السن للمشاركة مع الفريق في الأولمبياد، ورد عليه وكيله رامي عباس عبر تويتر"، قائلا: إن القرار لم يُتخذ حتى الآن بشأن مشاركته من عدمها".
reaction:

تعليقات