القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

سلسة انتصارات أمام هزيمة..٤ملامح من مباراة الأهلى


يستعد الأهلي لخوض مباراة مهمة في مشواره المحلي عندما يواجه الاتحاد السكندري، غدًا الإثنين، في مباراة تأتي ضمن الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري.
ويتصدر الأهلي ترتيب المسابقة بـ21 نقطة محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز في أول سبع جولات كان آخرها الانتصار على الإسماعيلي بهدف دون رد.
في المقابل، يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الثاني حاليًا برصيد 20 نقطة حيث نجح "زعيم الثغر" في الفوز بآخر مباراة على حساب نادي مصر بهدفين مقابل هدف.
وقبل مباراة الإثنين يستعرض "يلا كورة" ملامح من مباراة الأهلي والاتحاد:

- سلسة انتصارات أمام هزيمة

يمتلك الأهلي سلسلة رائعة من حيث الانتصارت حيث لم يعرف الفريق الأحمر أي نتيجة سوى الفوز في مسابقة الدوري حتى الآن من خلال الانتصار في أول سبع مباريات.
في المقابل، حقق فريق الاتحاد السكندري بداية مثالية هذا الموسم مكنه من منافسة الأهلي على قمة الترتيب بعدما نجح فريق "زعيم الثغر" في الفوز بست مباريات مقابل تعادلين وخسارة واحدة كانت على يد الزمالك في الأسبوع الأول من المسابقة.
- فوز وحيد

من أصل 23 مباراة أمام الأهلي لم يحقق طلعت يوسف سوى انتصار وحيد أمام الفريق الأحمر كان وقتها مديرًا فنيًا لفريق اتحاد الشرطة حيث فاز وقتها بهدف دون رد جاء عن طريق أحمد دويدار من ضربة جزاء في مباراة أقيمت 26 نوفمبر 2008.

في المجمل لعب طلعت يوسف الأهلي في 23 مباراة حقق الفوز في مناسبة مقابل أربع تعادلات بواقع تعادلين مع الشرطة وتعادل مع طلائع الجيش وبتروجيت.

وتلقى طلعت يوسف الخسارة من الأهلي في 16 مناسبة كان آخرها من مصر المقاصة عندما خسر بهدفين مقابل هدف وحيد.
- ضربة خامسة

واجه خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري منافسه الأهلي في سبع مباريات سابقة استطاع من خلالها أن يزور شباك الفريق الأحمر في أربع مرات.
صاحب الـ31 عامًا سجل مع سموحة والإنتاج الحربي وهدفين مع الاتحاد السكندري كان آخرهم الموسم الماضي في مباراة انتهت للأخضر بنتيجة (4-3) بالدور الأول.
- أجايي الهداف

يعتبر النيجيري جونيور أجايي هداف الأهلي الحالي خلال مباريات فريقه أمام الاتحاد السكندري بعدما سبق وأن سجل ثلاثة أهداف.
آخر أهداف النيجيري في شباك الاتحاد كانت في الموسم قبل الماضي بعدما سجل هدفين أمام "زعيم الثغر" بواقع هدف في الدور الأول وآخر في الدور الثاني.
وفي المجمل يُعد الثنائي محمد أبو تريكة وعماد متعب نجما الأهلي السابق هدافا مباريات الاتحاد بواقع خمسة أهداف.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات