القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

الزمالك يكشف حقيقة هروب 4 لاعبين من ناشئيه لـ تايلاند والإمارات


كشف أيمن عبد العزيز رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك حقيقة الأنباء المتداولة عن هروب 4 لاعبين من فريق الشباب مواليد 2001 إلى خارج مصر، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال أيمن عبد العزيز لـ صدى البلد أن فريق الزمالك مواليد 2001 كامل العدد ولم يهرب منه أي لاعب من المقيدين في القائمة ولا صحة مطلقا لما تردد عن هروب 4 لاعبين من الفريق إلى خارج مصر.

وترددت أنباء عن هروب 4 لاعبين من الزمالك هم مصطفى فريد شوقي ورضا العميد وسعيد الهوا وأسامة الجزار، حيث تم ادعاء هروب الأول إلى تايلاند والثلاثي الآخر إلى الإمارات.

وأكد أيمن عبد العزيز أن جميع لاعبي فريق الزمالك مواليد 2001 مقيدين في قائمة النادي و مرتبطين بعقود سارية مع القلعة البيضاء ولا يوجد أي مشاكل إدارية في عقود لاعبي قطاع الناشئين.

واختتم رئيس قطاع الناشئين بالزمالك تصريحاته قائلا : لا نعلم شيء عن اللاعبين المدعين الانتماء لقطاع الناشئين بالزمالك ومن الوارد أن يكون الرباعي المذكور تم الاستغناء عنهم منذ فترة وتحديدا في بداية الموسم.

وكانت أنباء قد ترددت عن شهد هروب 4 لاعبين من فريق الشباب بالقلعة البيضاء مواليد 2001 خلال الأيام القليلة الماضية وهم : مصطفى فريد شوقي ورضا العميد وسعيد الهوا و أسامة الجزار وانقطاعهم عن تدريبات الفريق بشكل مفاجئ .

وقالت الأنباء المتداولة أن مصطفى فريد شوقي هرب إلى تايلاند و الثلاثى رضا العميد وسعيد الهوا وأسامة الجزار هربوا إلى الإمارات.

يذكر أن فريق الزمالك مواليد 2001 يقوده فنيا أحمد عبد المقصود بعد رحيل أمير عبد العزيز إلى الجهاز الفنى للفريق الأول، حيث يحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب دوري الجمهورية برصيد 43 نقطة، ويأتي من خلفه إنبي والأهلي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات