القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

«رضوى الشربينى» تظهر باللون الاسود وتبكى على الهواء بسبب وفاة هيثم أحمد زكى.


بدا التأثر الشديد على رضوى الشربيني بسبب وفاة هيثم احمد زكي، لتخبر الجمهور أنها كانت بصدد الظهور بإطلالة أخرى، ولكن الوفاة المفاجئة للفنان الشاب، جعلتها تظهر باللون الأسود حداداً عليه.

وأضافت رضوى الشربيني أنها لم تكن من المقربين من هيثم احمد زكي، والتقيا ربما مرتين أو ثلاث مرات، إلا أنه كان شخص طيب مسالم لم يؤذ أي أحد، ووفاته جاءت صدمة للجميع نظراً لصغر سنه

وفاة هيثم أحمد زكي

وكان هيثم أحمد زكي ، توفى فجر الخميس، عن عمر ناهز الـ35 عاما، داخل منزله بمدينة الشيخ زايد، إثر هبوط حاد بالدورة الدموية.
وأضافت خلال تقديمها لبرنامجها "هى وبس"، والمذاع على فضائية "CBC سفرة": "جاتلنا خضة، الولد يا حبيبى مات وعنده 35 عاما، موت فجأة، محدش فينا مستعد، وأنا أولكم، أنا أول واحدة فيكم مش مستعدة أقابل ربنا سبحانه وتعالى".

وتابعت: "إحنا اتخضينا إننا نموت زى هيثم من الوحدة، وتكون النهاية زى نهايته ونموت لوحدنا".


وكان هيثم احمد زكي أبكى الملايين بخبر وفاته المفاجئة في منزله وحيداً فجر الخميس، حيث زلزل الخبر القلوب خاصة بعد كشف تفاصيل رحيله ومعاناته من ألم في معدته اضطر على إثره الذهاب إلى الصيدلية لتلقى مسكن قوي، وبعد عودته فارق الحياة.

أما أكثر التفاصيل المؤلمة التي صاحبت وفاة هيثم احمد زكي، هو تصريح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بسبب تأخر جنازته هو عدم وجود أحد من أقاربه لتسلم الجثمان، ليجري اتصالات مع النائب العام واستلم الجثمان بنفسه ليتم دفنه بجوار والده النجم الراحل أحمد زكي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات