القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

حالة الطقس اليوم الجمعة 22/11/2019 فى مصر والدول العربية


نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربي اليوم الجمعة ، ففى مصر، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس معتدل على كافة الأنحاء نهارا بارد ليلا .

حالة الطقس اليوم فى مصر

كما يتوقع الخبراء أن تقل الرؤية فى الشبوره المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة تكون متكاثرة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة .

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا، القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 14 ، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 14 درجة، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 14 درجة.

 
 

الطقس فى الأردن 

نهاراً

تبقى درجات الحرارة أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام ما بين 1-3 درجات مئوية.
وتسود أجواء مائلة للبرودة إلى باردة نسبياً في مُختلف المناطق مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية.
وتكون الرياح خفيفة ومتغيرة الاتجاه.
وفي خليج العقبة:- الرياح: شمالية معتدلة السرعة.- حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (10-20 سم).- درجة حرارة سطح مياه البحر: 25 درجة مئوية.

ليلاً

تكون الأجواء باردة بوجه عام، وباردة بشكل لافت في مناطق البادية والسهول الشرقية، حيثُ تقترب الحرارة في تلك المناطق من الصفر المئوي مع ساعات الفجر والصباح الباكر مع تشكل الصقيع.
وتكون الرياح شرقية خفيفة السرعة. 

الطقس فى فلسطين 

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة بحيث تبقى الأجواء مستقرة خريفية وباردة نسبياً، وتتحول الرياح الى الوجه الغربي وتكون أكثر رطوبة ، وتغطي السماء سحب عالية المستوى ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال وخريفية مائلة للبرودة في باقي المناطق
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات