القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

مواعيد مباريات اليوم الاحد 10 - 11 - 2019 والقنوات الناقلة


تقام اليوم، الأحد، 10-11-2019، العديد من المواجهات النارية في مختلف ملاعب العالم، أبرزها قمة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي. 

ويستعرض موقع "صدى البلد" الإخباري، أبرز مواعيد مباريات اليوم، الأحد، 10-11-2019، في التقرير التالي.. 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة: 

مانشستر يونايتد X برايتون 

يستضيف فريق مانشستر يونايتد، نظيره برايتون، في تمام الرابعة عصرًا، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من "بريميرليج"، وتُنقل المباراة عبر beIN Sports HD 2، وbeIN Sports HD 11 EN. 

وولفرهامبتون X أستون فيلا 

يحل فريق أستون فيلا، الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه"، ضيفًا على نظيره وولفرهامبتون، في تمام الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من "بريميرليج"، وتُنقل المباراة عبر beIN Sports HD 12 EN. 

ليفربول X مانشستر سيتي 

يستضيف فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، منافسه مانشستر سيتي في تمام السادسة والنصف مساءً، بقمة اختتام الجولة الثانية عشر من "بريميرليج"، وتُنقل المباراة عبر beIN Sports HD 2، وbeIN Sports HD 11 EN. 

أبرز مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة: 

أتلتيكو مدريد X إسبانيول 

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره إسبانيول، في تمام الخامية مساءً، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من الليجا، وتُنقل المباراة عبر beIN Sports HD 3. 

ريال بيتيس X إشبيلية 

يحل فريق إشبيلية ضيفا على نظيره ريال بيتيس، في تمام العاشرة مساءً، على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من الليجا، وتُنقل المباراة عبر beIN Sports HD 3. 

أبرز مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة: 

بارما X روما 

يحل فريق روما ضيفًا على نظيره بارما، في تمام السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الكالتشيو، وتُنقل المباراة عبر beIN Sports HD 4. 

يوفنتوس X ميلان 

يستضيف فريق يوفنتوس، نظيره ميلان، في تمام العاشرة إلا ربع ليلًا، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الكالتشيو، وتُنقل المباراة عبر beIN Sports HD 4.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات