القائمة الرئيسية

الصفحات

«التقرير الطبى » لمصاب حادث القطار «934» وقرر «كامل الوزير»: 100 ألف جنيه تعويضًا لأسرة ضحية قطار الإسكندرية.. و20 ألف للمصاب

مصاب حادث القطار 934، أحمد سمير أحمد

وجه المهندس كامل الوزير، وزير النقل، العزاء لأسرة المواطن محمد عيد ضحية واقعة «كمسري قطار 934»، موجهًا رسالة لأسرة القتيل: «حق ابنكم مش هيروح، إحنا هنجبلكم حق ابنكم»، معلنًا منح ١٠٠ ألف جنيه تعويض لأسرة المتوفى و٢٠ ألف للمصاب.

مرت نيابة طنطا بإخلاء سبيل أحمد سمير، مصاب حادث القطار رقم 934 المتجهة من الإسكندرية إلى الأقصر، بعد أن أجبره الكمسري على القفز من القطار مع صديقه لعدم قدرتهما على دفع ثمن التذكرة والغرامة، ما أدى إلى إصابته ومصرع صديقه

وقررت النيابة إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصاب داخل مستشفى طنطا الجامعي، فيما كشف التقرير الطبي عن استقرار حالته الصحية، وإصابته بكدمات بسيطة، وعدم تعرضه لأي كسور، وانتهت للنيابة من سؤاله وأمرت بمغادرته سرايا النيابة.

من جهتها، قالت مروة سمير، شقيقة المصاب، إن أفراد أسرته اطمئنوا عليه وذهبوا إلى شبرا الخيمة لتقديم واجب العزاء في صديقه المتوفي، مشيرة إلى أنه جرى إبلاغها ابأن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، سيزور شقيقها للاطمئنان عليه، صباح الثلاثاء.

التقرير الطبي لحالة مصاب حادث القطار 934
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات