القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة الاهلي والجونة يلا شوت live Shoot|| بث مباشر مباراة الاهلي والجونة

 

المباراة بشاشة كاملة في الاسفل وبدون تقطيع

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم بث مباشر

مباراة الاهلي اليوم بث مباشر live، يحتاج الاهلي اليوم وبقوة الفوز على الجونه والسيطرة على اللقاء من أجل خطف الثلاثة نقاط من الجونه، بعد التعادل السلبي في لقاء الجوله الاولى، حيث لقاء اليوم يجب على الاهلي فيه محاوله مصالحة جماهيره خصوصاً بعد الهزيمة في كاس مصر امام الزمالك بنتيجه هدفين مقابل هدف، بث مباشر الاهلي يلا شوت حصري.

بث مباشر مباراة الاهلي اليوم بدون تقطيع

مباراة الاهلي اليوم مباشرة الآن، تنقل احداث مباراة الإثارة والمتعة اليوم الأحد الموافق الرابع والعشرين عشر من الشهر الجاري لعام 2022 في التوقيت التالي:

1:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

مشاهدة مباراة الاهلي والجونة بث مباشر اليوم HD

بث مباشر الاهلي الان، يحتل الاهلي المركز الثالث في قائمة ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة حقوقهم خلال منافسة الدوري المصري فقد استطاع الأهلي خلال مسابقة الدوري المصري منذ انطلاق الدوري حتي هذا الاسبوع تحقيق الفوز في 14 لقاءات والتعادل في 6 مباريات بينما سيطرة الهزيمة علي أربعة مباريات، بث مباشر الاهلي والجونة.

مباراة الاهلي والجونة بث مباشر يوتيوب

رابط مباراة الاهلي بث مباشر، يحتل الجونة المركز الرابع عشر في قائمة ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة حقوقهم خلال منافسة الدوري المصري فقد استطاع الجونة خلال مسابقة الدوري المصري منذ انطلاق الدوري حتي هذا الاسبوع تحقيق الفوز في 17 لقاءات والتعادل في 5 مباريات بينما سيطرة الهزيمة علي 13 مباراة، الاهلي والجونة مباشر.

الاهلي والجونة بث مباشر

مباراة الاهلي اليوم مباشر يلا لايف، تنقل أحداث البث المباشر الخاصة بمباراة اليوم التي تنطلق من استاد السلام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً عبر قناة اون تايم سبورت حيث البث المباشر لمباراة الاهلي والجونة الليلة ينقل عبرها دون تقطيع مع عدة جودات مقدمة من قبل القناة المسؤلة، الاهلي مباشر اليوم.

ماتش الاهلي والجونة بث مباشر

الاهلي والجونة بث مباشر يوتيوب، نقدم لكم تردد القناة ترددات القناة الناقلة لمباراة الاهلي والجونة

إسم القناة: أون تايم سبورت

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11861.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

الجودة:HD.

الاهلي بث مباشر يلا شوت

انتظرونا اليوم في بث مباشر جديد حيث بين الاهلي والجونة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً عبر مجموعة أون تايم سبورت المسؤولة عن جميع احداث البث المباشر الخاصة بمباراة اليوم بين الفريقين، حيث الأهلي يحتاج وبقوة إلي الفوز من اجل عدم تصعيب الأمور عليها في المنافسة علي الدوري.

لقد بد العد التنازلي الان من الآن حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً، يتابع مشجعي الاهلي أحداث المباراة التي تنطلق بعد قليل من الان.

سيدخل لاعبي النادي الاهلي مباراة اليوم ورغبتهم واضحة وهي الانتصار في هذه المباراة وحصد نقاط المباراة الثلاث والعودة إلى سكة الإنتصارات مرة اخرى، يذكر ان آخر فوز حققه النادي الاهلي كان امام نادي فيوتشر برباعية نظيفة، ومن بعدها لم يحقق المارد الاحمر اي فوز في بطولة الدوري حتى الآن.

بث مباشر الاهلي ضد الجونة اليوم ON Time Sport

اقل من ساعتين تفصلنا عن انطلاق هذه المباراة التي تجمع بين الاهلي والجونة في ستاد السلام بالقاهرة، وحضر التعادل السلبي بين الفريقين خلال مباراة الذهاب التي اقيمت في الاسابيع القليلة الماضية بعدما كانت مؤجلة من الاسبوع التاسع في الدوري المصري، وبحسب قائمة النادي الاهلي المعلنة، فمن المتوقع ان يبدأ البرتغالي ريكاردو سواريش مباراة اليوم امام الجونة بهذه الاسماء: محمد الشناوي، علي معلول، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، احمد عبد القادر، صلاح محسن، حسام حسن.

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع العش وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث


reaction:

تعليقات