Template Skin -->

أخر الاخبار

اعتزال الفنانة عابلة كامل للتمثيل تعرف علي الحقيقة الكاملة

 


بعد مسيرة فنية كبيرة أمتعت من خلالها الفنانة عبلة كامل جمهورها على مدار سنوات، والتي تميزت بأنها الفريد الذي كان جليا في أدوارها والتي من آخر أعمالها سلسال الدم ذلك العمل المميز ليكلل تاريخ الفنانه عبله كامل بالنجاح والتميز 

اكتشف حقيقة اعتزال الفنانة عبله كامل التمثيل 

أن السوشيال ميديا كل يوم يتم طرح العديد من الاخبار ومن بينها اعتزال عبلة كامل التمثيل بعد مسيرة فنية كبيرة وناجحة، نظرا لأدائها الأقرب للواقع والذي يجعل لها جماهيريه عريضه، لذلك كان خبر الاعتزال صادم، وهذا ما دعى الكثير البحث عن حقيقة الأمر.

اعتزال الفنانة عبله كامل التمثيل بين النفي والتأكيد 

لقد استند الجمهور إلى تأكيد اعتزال عبله كامل الفن نهائيا بسبب غيابها الطويل بعد مسلسل سلسال الدم، وهناك من أكد انها تمر بازمه صحيه كانت الدافع وراء اعتزالها.

وبالنظر إلى المصدر الذي قام بنفي كل هذا واعتبره من جملة الشائعات، هو طليقها الفنان أحمد كمال والذي أكد على أنها لم ولن تعتزل الفن ابدا.

وإضافة إلى ما سبق، وضح أحمد كمال أن وباء كورونا هو السبب الرئيسي في ابتعاد الفنانه عن المشاركة في أي أعمال فنيه، مؤكدا أن عودتها للفن مرتبطة بانتهاء كورونا.

اعمال تعتبرها عبله كامل بصمه مميزه في تاريخها الفني 

لقد قدمت الفنانه عبله كامل الكثير من الأعمال مع كبار نجوم الوطن العربي مثل محمد صبحي في مسرحية وجهة نظر، والفنان الراحل محمود عبدالعزيز  والذي تم التعامل بينهما في أعمال عديدة في بداية مشوارها الفني مثل فيلم الطوفان.

اما الأدوار التي تعتبر تحديا وخروجا عن المؤلف هو دور ريا في الملحمه التاريخيه ريا وسكينه، ومازالت الفنانه تبدع وتبهر الجمهور.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -