القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مباراة الاهلي المصري والرجاء المغربي

 

مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر اليوم موقع العش

الاهلي بث مباشر. يدخل الاهلي مباشر الان اليوم موقع العش بعد أن أنهى دور المجموعات محتلاً المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بعد أن حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في لقاء، وهزم في مباراتين، بينما على الجانب الآخر، أنهى الرجاء المغربي دور المجموعات محتلاً المركز الأول برصيد 15 نقطة، من الفوز في 5 في 5 مباريات، والهزيمة في مباراة، مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء موقع العش.

بث مباشر الاهلي اليوم - موقع العش الرياضي

مشاهدة الاهلي والرجاء بث مباشر. ويدخل الاهلى ماتش اليوم بعد أن خاض آخر مواجهاته في الدوري المصري الممتاز ضد المصري البورسعيدي، والتي انتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدف نظيف، ليتوقف رصيده عند النقطة 31 بالمركز الأول، في حين يدخل الرجاء بعد مباراة قوية أمام نهضة بركان ، انتهت بفوز الرجاء البيضاوي بهدفين مقابل هدف، ليحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة، ماتش الاهلي بث مباشر.

موقع العش الاهلي بث مباشر - موقع العش

وتذاع مباراة الاهلي والرجاء في بث مباشر عبر عدة مواقع منها يلا كورة (elesh1)، وموقع العش (elesh1)، بالإضافة نقلها عبر شاشات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا، والتي أعلنت عن تخصيص قناة بي ان سبورت 3 لنقل البث المباشر للمباراة بجودة عالية، كما عينت إدارة القناة المعلق عصام الشوالي معلقاً على ماتش الاهلي.

تردد قناة بي ان سبورت 3 الناقلة لمباراة الاهلي بث مباشر

  • القمر: Eutelsat 8 West A 8 غربا
  • التردد: 11013 أفقي 27500
  • التصحيح: 2/3
reaction:

تعليقات