القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

بالصور.. أم تعذب طفلتها بالضرب والكي بالنار في الدقهلية: «كنت بأدبها»

م تعذب طفلتها في الدقهلية بالكى والحرق


تجردت أم بالدقهلية من المشاعر الإنسانية، وقامت بتعذيب نجلتها «ج.ك.م» 7 سنوات، بالكي بالنار والضرب مما أدى إلى نقلها لمستشفى شربين المركزى في حالة إعياء شديد، وتمكنت مباحث الدقهلية من ضبط الأم والتي اعترفت بارتكاب الواقعة

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى شربين المركزي بوصول الطفلة «جنة ك م» ٧ سنوات، ومقيمة طرف أسرتها بقرية «بدواي» التابعة لمركز المنصورة، مصابة بجروح وحروق بالقدم ادعاء تعذيبها من قبل أمها.

انتقل الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة، وبسؤال مرافقتها عمتها «سارة م ع» 21 سنة حاصلة على مؤهل متوسط، اتهمت والدة الطفلة وتدعى «هدى م أ» 26 سنة عاملة بمصنع بالاعتداء على الطفلة بالضرب وتسخين آلة حادة وكيها.

وأكدت التقرير الطبى للمستشفى إصابة الطفلة بحروق بالقدمين وسحجات بالفخذين والبطن وكدمة بجوار العين اليسرى.

من جهته، قال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إن الطفلة وصلت المستشفى بصحبة عمتها للغيار على بعض الجروح وتبين وجود آثار ضرب وتعذيب على جسدها فقام الأطباء بإبلاغ الشرطة بالواقعة.

وأضاف «مكي» أنه بالكشف الطبى عليها تبين إصابتها بحروق في القدمين من الدرجتين الأولي والثانية ويبدو عليها أنها حدثت منذ عدة أيام، كما تبين إصابتها بسحجات وآثار ضرب حديثة وحالتها العامة مستقرة. تحرر عن الواقعة المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية وبعد تقتين الإجراءات تم ضبط الأم والتى اعترفت بارتكاب الواقعة، قائلة: «أنا كنت بأدبها».

وأكدت تحريات المباحث أن والد الطفلة «محبوس» على ذمة القضية رقم 8847 لسنة 2019 جنايات مركز المنصورة «مخدرات» ومحكوم عليه بالسجن المشدد 6 سنوات، وأن الأم تمنع الطفلة من زيارة أقارب والدها وعندما علمت بمخالفتها ذلك قامت بضربها وتعذيبها.

أم تعذب طفلتها في الدقهلية بالكى والحرق
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات