القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

«مولر»صانع الالعاب ينضم الى القلعة البيضاء من أجل تعويض غياب محمود عبد العزيز

اقترب نادى الزمالك من خطف صفقة جديدة من الأهلى، خلال الساعات المقبلة، بعدما كان المارد الأحمر قاب قوسين أو أدنى من التوقيع معها.

ونجح مسئولو الزمالك فى إقناع موهبة المنصورة بارتداء التيشيرت الأبيض خلال المواسم المقبلة، وبالفعل وافقت الصفقة على الاختبار وشاركت فى مران الفريق الأبيض.

وأشاد طارق يحيى وأيمن عبد العزيز وجمال حمزة، بإمكانيات موهبة المنصورة، الذى وصفوه بخليفه نجم الزمالك السابق تامر عبد الحميد الشهير بدونجا ونجم المنصورة أيضا.

تواجد حاتم جميل الشهير بمولر صانع ألعاب المنصورة ومنتخب الشباب تحت 19 سنة في مقر نادي الزمالك، من أجل الاتفاق على الانتقال لصفوف القلعة البيضاء ابتداء من مطلع الشهر القادم.

وشارك مولر في تدريب فريق الشباب بالزمالك اليوم في حضور طارق يحيي وأيمن عبد العزيز وجمال حمزة والذين أشادوا بإمكانيات موهبة المنصورة، الذي وصفوه بخليفه نجم الزمالك السابق تامر عبد الحميد الشهير بدونجا ونجم المنصورة أيضا.

وينافس الزمالك على ضم مولر، ناديي الاهلي ووادي دجلة الذين دخلوا في مفاوضات مكثفة مع اللاعب وشقيقه ومسئولي ناديه من أجل الحصول علي خدماته واول أمس فوض مسؤولي الاحمر تامر النحاس وكيل اللاعبين الأهلاوي بالحصول علي توقيع اللاعب من أجل ضمان ضمه لصفوف الاحمر إلا أن تحركات مسؤولي الزمالك وعلي رأسهم مسؤول كبير بالنادي غير وجهه مولر المنصورة من الجزيرة للقلعة البيضاء ومن ثم تأجيل فكره احترافه للدوري التركي

المعلومات المتوافرة لدينا تفيد باقتراب مسؤولي الابيض من الحصول علي الاستغناء الخاص للاعب من نادي المنصوره في ظل الإمكانيات العاليه التي يمتلكها اللاعب الشاب والمتوقع تصعيده للفريق الأول عقب ضمه مباشره من أجل تعويض غياب محمود عبدالعزيز نجم خط الوسط الذي اجري مؤخرا عمليه الرباط الصليبي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات