القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

سكالوني" لن نعتبر مقابلة منتخب دولة قطر حياة أو مووت"


طالب ليونيل سكالوني، المدرب الرياضي للأرجنتين، يوم السبت بـ"مزيد من العون وعدم وضع الضغوط" على لاعبيه قبل الصدام الحاسمة في مواجهة دولة قطر في آخر جولات الدور الأضخم للمجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا.

ولا بديل في مواجهة "الألبيسيليستي" أثناء مجابهة المنتخب العربي المدعو للبطولة، عن الفوز للتأهل لدور الثمانية.

وصرح سكالوني أثناء الاجتماع الصحفي قبل الماتش التي يحتضنها أرض ملعب (أرينا دو جريميو) "اللاعبون يفتقرون للدعم، ولتحريرهم من الضغوط، بخصوص إذا كانت الماتش حياة أو وفاة. علينا الفوز باللقاء، ليس أكثر".

وألحق "نتطلب لمساندة أضخم، لأن الأشياء سوف تكون عسيرة إذا غاب العون لأي تعثر. اللاعبون يتطلبون للدعم لتقديم أفضل ما يملكون، وأن تكون الأجواء الإيجابية".

ويرى صاحب الـ41 عاما أن موقف "الألبيسيليستي" غير مشابه في ماتش الغد، عن ماتش نيجيريا في بطولة 2018 في روسيا الصيف السابق، حيث كانت الأرجنتين تفتقر كذلك للانتصار بهدف تجنب خطر الإقصاء المبكر.

وشدد أنه ثبت على التشكيل الرئيسي لماتش "العنابي"، لكنه رفض الإفصاح عنه مثلما وقع في مناسبات سابقة.

وحول فرصة وجود الثنائي باولو ديبالا وليونيل ميسي معًا على الملعب، علق قائلًا "من المحتمل أن يلعبا معا، ولكن ذلك يفتقر لعمل، ولكن بواسطة التفاني وبذل الجهد، بإمكانهما تقصي ذلك الشأن".

وذكر سكالوني "وقتما تضع الكثير من المهاجمين في ناحية واحد، ذلك يصدر خلل في المنحى الآخر من الملعب، ولذا يلزم بدل ذلك الخلل، أو الاحتياط على نحو أضخم".

وأكد على وجوب طي صحفة المباراتين السابقتين في مواجهة كولومبيا (0-2) وباراجواي (1-1)، ولكن دون عدم تذكر الأخطاء المرتكبة فيهما.

مثلما أقر بأن الفريق يفتقد للثقة وقتما لا ينفذ بعض الجمل المتفق عليها، ويصاب اللاعبون بالتسرع والتوتر.

وحول غريمه في ماتش الاحد، المنتخب القطري، نصح المدير الفني الأرجنتيني من "صعوبة ذلك الغريم رغم أنه لا لديه تاريخ منتخبات أخرى، ولكنه كسب ببطولة آسيا ويلعب كرة قدم طيبة"
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات