القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

السفير الخاص بتونس بمصر: حشود النسور تحضر بغزارة معركة أنجولا


شدد نجيب منيف، ملحق دبلوماسي تونس بمصر، أن أوضاع معيشة منتخب تونس في السويس جيدة، تأهبًا لماتش كرة تونس الافتتاحية في مواجهة أوغندا، والمقررة يوم بعد غدٍ الاثنين، بالجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة الشعوب الأفريقية.

وصرح منيف في إخطار خصّ به التلفاز المعترف به رسميا التونسي "لقد زرت مكان معيشة منتخب تونس في العين السخنة واطلعت على أحوال الإقامة وكل ما يهم الناحية اللوجيستية التي تم توفيرها للفريق وللبعثة الحكومية".

وأزاد "في أعقاب هذا التحقت في ملعب بتروجيت حيث تابعت تدريبات نسور قرطاج وهنا يجب أن أؤكد للجميع أن الأجواء داخل منتخب تونس طيبة والروح المعنوية عند اللاعبين عالية".

وتابع منيف "ما نتمناه أن يعلم منتخب تونس مستهل موفقة وينجح في ماتشه الأولى مقابل أنجولا حتى تكون الطليعة في درجة ومعيار اهتمامات الحشود التونسية، وأثق أن نسور قرطاج سيشرفون الراية الوطنية".

وحول الحشود التونسية التي ستحضر ماتش الاثنين مقابل أنجولا، صرح "ننتظر أن تحضر ماتش تونس وأنجولا حشود تونسية غفيرة التي بدأت تتوافد على القاهرة عاصمة مصر في الأيام الاخيرة ونحن نتوقع حضورًا هائلًا للتونسيين في ماتش الاثنين".

وختم "القنصلية وضعت فرقًا متواجدة في مهبط طائرات القاهرة عاصمة مصر دائما لاستقبال الحشود التونسية مثلما أن يملك خلية استمرار داخل القنصلية توجد على ذمة تلك الحشود على مدار الـ24 ساعة".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات