القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 59

    

ويترقب ملايين المشاهدون من عشاق الدراما التركية مسلسل قيامة عثمان الحلقة 59، وما سيدور فيه من أحداث درامية شيقة ممتعة، وسنوفر لكم رابط مسلسل قيامة عثمان الحلقة 59، ولكم رابط مسلسل قيامة عثمان الحلقة 59 مترجمة جودة HD.

أحداث مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل الحلقة 59


ولقد انتهت الحلقة السابقة على تجهيز نيكولا من جهة لصد هجوم توغاي، ومن جهة أخرى عثمان يمنع السيد أومور من القتال ضد المغول، وذلك بمساعدة مالهون لحل الخلاف بين القبيلتين ولصبحوا يد واحدة.


ومن الواضح ان في “الحلقة 59 من مسلسل قيامة عثمان” انه لن يجيب على إقتراح الشيخ أديب عالي وسيذهب إلى القبيلة لكي يفكر في الأمر جيدا، وهنا سينتقل بنا المشهد إلى نيكولا وما سيفعله مع توغاي بحيث يوقفنا هذا الأمر أمام إحتمالين.

الإحتمال الأول وهو أن نيكولا لن يهجم على توغاي وذلك لأنه هذه المرة لن يقع في الفخ وسوف ينتظر مجيء السيد أومور ويتأكد من ذلك جيدا، لأنه سابقا ولقد وقع في فخ عثمان عندما خدله توغاي ولم يأتي للقتال معه ضد عثمان.

وهنا نيكولا عندما سيلاحظ بأن أومور لقد انسحب مع محاربيه سوف يدطر هو أيضا للإنسحاب ودفع الضرائب للمغول بدلا من القتال ضدهم، وذلك لأن توغاي معه جيش قوية ويمكنه تدمير جيش نيكولا وأعوانه بسهولة.

وأما الإحتمال الثاني وهو أننا سوف نشاهد في “الحلقة 59 من مسلسل المؤسس عثمان” معركة بين نيكولا وتوغاي والتي سوف ينتصر فيها توغاي بكل وضوح وسوف يهزم جيش نيكولا بكل تأكيد، ولكن نيكولا لن يموت في هذه المعركة وسوف يعود لقلعته منهزما، وربما سوف يدفع الضرائب فوق هذه الهزيمة أيضا للمغول في “الحلقة 59 من مسلسل عثمان“.

وأين كان الإحتمال الصحيح فإن نيكولا سوف يحقد على السيد أومور وسيبدأ في التخطيط للقضاء عليه، لذلك إن حاول السيد أومور أن يقنع نيكولا بالتجارة مجددا وذهب إليه للقلعة يتردد نيكولا في قتله هذه المرة.

ولكننا كما نعلم جيدا بأن السيد أومور ليس غبيا لهذه الدرجة، لذلك إذا كان السيد أومور لازال يفكر في فتح قلعة اينغول عن طريق توهيم نيكولا بالتجارة، فإنه إما أن يحذر نيكولا بإرسال له رسالة قبل أن يدخل في القتال ضد توغاي ويخبره فيها بأنه لن يأتي لتلك المعركة بسبب أن عثمان قد وقف في طريقه ومنعه من ذلك، وبالتالي نيكولا لن يقع في الفخ وسوف يعرف كيف سيتصرف مع الهجوم بناء على عدم قدوم أومور.

أو إذا وقع نيكولا في الفخ وإنهزم بسبب عدم مجيء أومور، فإن السيد أومور لن يذهب إلى نيكولا للإتفاق معه بخصوص التجارة إلا إذا كان متأكد من إقتاع نيكولا بذلك.

زواج مالهون والمؤسس عثمان 59

أما عن السيد “المؤسس عثمان 59” بعدما سيقترح عليه الشيخ أديب علي أن يتزوج من مالهون سوف يعود للقبيلة ويشاور هذا الأمر مع زوجته بالا، وبكل تأكبد هذا الأمر سوف يكون ثقيلا على السيدة بالا كثيرا، ولكنها مجبرة على القبول ماذام لم ترزق بولد لعثمان.

والسيد “المؤسس عثمان 59” مجبور أيضا على فعل ذلك من أجل الوريث، وكان ذلك أيضا من ضمن وصية أبيه التي تركها له في رسالة مع عبد الرحمن وأمره فيها بالزواج من أجل الوريث.

وبعدما سيقرر “المؤسس عثمان 59” الزواج من مالهون سوف يذهب لطلبها من أبيها، وهنا سيتبقى لنا قبول مالهون وأبيها بهذا الزواج.

وهذا يقفنا أمام عدة احتمالات، ومن بينها أن السيد أومور سيرفض هذا الزواج الذي مبني على المصلحة السياسية، وخصوصا أن إبينته هي الوريث الوحيد له ولن يقب بذلك.

والإحتمال الثاني هو أن السيدة مالهون سوف ترفض ذلك بسبب بالا من جهة ومن جهة أخرى بسبب قبيلتها وأبيها وهذا يبقى إحتمال ضعيف كما نعلم.

وحتى إذا رفضا هما الإثنين فنتوقع أن الشيخ أديب عالي سوف يدخله على الخط وهو الذي سوف يطلب مالهون لعثمان من السيد أومور والسيد أومور لن يعارض قرار الشيخ اديب عالي.

ولكن هناك إحتمال يقول بأن “المؤسس عثمان 59” لن يتزوج من مالهون، وحتى وإن تزوج بها فلن يكون نسل عثمان منها بل من السيدة بالا.

حيث أن قصة “المؤسس عثمان 59” بدأت مع بالا خاتون من الأول، وقبل أن يتزوج بها رأى حلما يؤكد له بأن نسله سوف يكون من إبنة الشيخ أديب عالي بالا خاتون.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل الحلقة 59

يذاع مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل، في الأربعاء من كل أسبوع على قناة «ATV» التركية، بينما تعرض الخميس على عدد من القنوات العربية منها «اليرموك» الأردنية و«الفجر» الجزائرية، وعرضت أمس الحلقة الـ 59، وينتظر الجمهور عرض الحلقة الجديدة الأسبوع المقبل، حيث تبلغ مدة الحلقة 120 دقيقة.

أبطال مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل

يشارك في بطولة مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية، على رأسهم بوراك أوزجيفيت في دور الغازي عثمان ابن أرطغرل، بالإضافة إلى عائشة جول جوناي، إيمره باسالاك، أوزجه تورار، راغب سافاش، ونور الدين سونمز، حيث يتجاوز عدد الفنانين في العمل 40 نجما.

يعتبر مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل، هو الجزء الثاني من مسلسل «قيامة أرطغرل»، الذي يتناول سيرة المؤسس عثمان نجل أرطغرل، والحروب والصعرات التي خاضها في سبيل تأسيس دولة ذات سيادة تقف في وجه الإمبراطوريات البيزنطية والمغولية، ويعتبر من أعلى مسلسلات الدراما التركية التاريخية إنتاجا، وبدأ عرض أول حلقاته في نوفمبر 2019.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 59

ينشر لكم موقع النصر نيوز معلومات أساسية خاصة بهذا المسلسل التاريخي التركي الكبير وكذلك سيتم نشر تردد القناة الناقلة له وموعد عرض الحلقات وكذلك احداث الحلقة 57 من المؤسس عثمان إذا توفر ذلك في حينه.

حيث يتربع مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني على عرش المسلسلات التركية التاريخية التي يتم عرضها خلال هذا الموسم حيث ان المؤسس عثمان يعتبر امتداد لمسلسل قيامة ارطغرل الذي تم عرضه بخمسة مواسم وحصل على اكبر عدد مشاهدات في العالم العربي والإسلامي وحضي ايضاً بجماهيرية واسعة ونسب مشاهدة عالية سواء في تركيا او الوطن العربي ، إذ أن نسبة مشاهدة الحلقات السابقة منه، حققت مشاهدات كبيرة جداً.

المؤسس يتناول في طياته أحداث حقبة تأسيس الدولة العثمانية بعد سقوط دولة السلاجقة وانهيارها بسبب التتار، وهنا يحاول الغازي عثمان ابن ارطغرل تكوين دولته الصغيرة وتوحيد الاتراك حوله حتى يكونوا قوة أمام الأعداء الماكرين من المغول والبيزنطيين.

المواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

يتم عرض المسلسل التاريخي في مساء يوم الاربعاء من كل اسبوع على قناة atv ، بينما يتم عرض الحلقة مترجمة للعربي على قناة الفجر الجزائرية وكذلك قناة اليرموك الأردنية يوم الخميس من كل أسبوع.

يتم نقل المسلسل على قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. جزاكم الله خير على ترجمة مسلسل عثمان تابعونا في الموقع الاكتروني https://alyafeymarket.com/

    ردحذف

إرسال تعليق