القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

مشاهدة مباراة الاهلي والمريخ بث مباشر

 

الأهلي المصري يلتقي شقيقه السوداني عند الساعة الثالثة عصرا السبت 3/4/2021 ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي أصبح الفريق السوداني بلا أمل فيها بعد تذيله المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ

- مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 3-4-2021

- شبكة بين سبورتس تمتلك حصريا مباريات دوري أبطال أفريقيا عام 2021، ومن المفترض أن يتم إذاعة اللقاء بين الأهلي المصري والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021 على :

beIN Sports HD 4

beIN Sports Connect

تفاصيل المباراة 

ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على المريخ السوداني ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2021.

فاز الأهلي في آخر مبارياته في الأميرة السمراء على فيتا كلوب بثلاثة أهدافٍ نظيفة، ليخطوا خطوة كبيرة نحو التأهل، حيث أصبح رصيده 7 نقاطٍ في المركز الثاني.

على الجانب الآخر، خسر المريخ مباراته الثالثة في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا على يد سيمبا، لينتهي حلم التأهل بعد أن استقر في قاع ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، فيما ابتعد نادي سيمبا بالصدارة وأصبح رصيده 10 نقاط.

يرتدي فريق الاهلي زيه البديل المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجورب الأسود في مباراة المريخ السوداني المقرر إقامتها في الثالثة عصر السبت على أن يرتدي بطل السودان طاقم من اللون الأحمر بالكامل وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة، الذي عقد صباح اليوم الجمعة في مقر الاتحاد السوداني لكرة القدم .

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، من حيث موعد الوصول إلى الملعب، وبدء عملية الإحماء، كما تم الاتفاق على الألوان الخاصة بقمصان كل فريق.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي زيه البديل المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجورب الأسود على أن يرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأصفر بالكامل، ويرتدي فريق المريخ طاقما من اللون الأحمر بالكامل.

قائمة الفريق لمواجهة المريخ السوداني اليوم

ضمت القائمة كلا من محمد الشناوي واحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات واليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق و والتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.  

واختتم ‎ الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء بالقاهرة، قبل السفر إلى السودان في الرابعة عصرا استعدادا لمباراة المريخ ، المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

reaction:

تعليقات