القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55 مترجمة

        

لقد تزايد البحث في جوجل من مشاهدين ومتابعين مسلسل قيامة عثمان، عن أحداث الحلقة 54 الرابعة والخمسون، والتي تم عرضها مساء الأربعاء، على قناة “ATV” حيث ويحظى مسلسل قيامة عثمان باهتمام واسع وكبير من المتابعين العرب، وذلك  لتناوله قصص مختلفة عن الذي نشاهده في أعمالنا الدرامية، خاصة القصص التاريخية التي تحكي التاريخ العثماني.

أبرز ماجاء في الحلقة 54 من مسلسل قيامة عثمان

ولقد بدأت أحداث الحلقة 54 الماضية كما شاهدنا من مسلسل قيامة عثمان، ان عثمان قام بعمل فخ وقام بإحضار عمه الخائن ديندار إلى القبيلة، بعدما تم القبض عليه في نهاية الحلقة 53 مرتديًا زي البيزنطيين، بعدما أعد له عثمان الفخ .

وتعرض "ديندارعم السيد عثمان" إلى الضرب من جميع افراد القبيلة، بعدما علموا بخيانته التي أدت إلى مقتل العديد من أبناء القبيلة على يد أعدائها،  بسببه وعلى رأسهم ابن أخيه بايهوجا بن سافجي بن أرطغرل الغازي، وهو ما اظهر هجوم "لينا" زوجة "سافجي" عليه بالضرب.

ولقد اجتمع السيد عثمان سيد قبيلة الكاي بالسادة  والخائن عمه ديندار في خيمة السيادة، ليتم إقرار العقاب المناسب له هو والخائنين "بيتروس" و"سيمون"، وذلك بعدما اعترافوا بكل شيئ حدث وعن الاعتراف عن الانفاق التي كان سيستخدمها نيكولا للهجوم علي سوغوت، قبل أن يسمح له عثمان بأداء صلاته للمرة الأخيرة قبل إعدامه.

الحلقة 55 مسلسل قيامة عثمان

وشهدت الحلقة 54 من قيامة عثمان مواجهة قوية بين "ديندار" وابنته "أيجول" التي انبته بسبب خيانته لأعراف القبيلة، معلنة تبرأها منه بسبب ايضا زوجها من عليشار رغما عنها.

وأظهرت ايضا الحلقة 54 من قيامة عثمان، عودة القائد المغولي "توجاي"، الذي عاد لينتقم من قائد البيزنطيين "نيكولا" بعدما خانه، وايضا يريد الانتقام من سيد قبيلة الكاس عثمان، من خلال اقتحام "سوغوت".

ملخص  الحلقة 54 من مسلسل المؤسس عثمان، 1- تنفيذ حكم الإعدام في العم "ديندار"، من خلال رميه بسهمه، جزاءًا لخيانته، لتنتهي الحلقة بوضع خطة من عثمان لمجابهة هجوم نيكولا على المدينة، تمهيدًا للموقعة المشهورة "دومانيتش".

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

ويعرض مسلسل قيامة عثمان بن أرطغل على كل من القنوات الآتية: قناة “فور شباب” وترددها 11316، وقناة “الوطن” وترددها 11012، وأيضا قناة “دعوة" وترددها 10727، وقناة "اليرموك" الشهيرة وترددها 11678.

ممثلين مسلسل الؤسس عثمان

مسلسل قيامة عثمان بن أرطغل، يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم الأتراك، على رأسهم النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفت في دور عثمان الأول، والممثل إيمره باسالاك في دور غوندور بك، والممثل نور الدين سونماز في دور بامسي ألب، روالممثل اغب سافاش في دور دوندار، والممثل جلال آل في دور عبد الرحمن غازي،  والممثلة ديدام بالشين في دور سالجان خاتون، والممثلة عائشة جول جوناي في دور زهرة خاتون، والممثلة بوسة أرسلان في دور أيغول.

reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق