القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

بث مباشر مباراة الزمالك والترجي التونسي


 ويسعى فريق الزمالك لتحقيق انتصاره الأول بمشواره القاري وحصد ثلاث نقاط تضعه من جديد على المسار الصحيح والصراع من جديد على بطاقة التأهل من دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا لكي يحصد اللقب الذي غاب عن خزينة الفريق الأبيض منذ عام 2002.

وكان قد تعرض الزمالك لتعثر في بداية مشواره أمام مولودية الجزائر بتعادل سلبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ارضه في أستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأول لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض ايضا الفارس الأبيض لتعثر من جديد أمام فريق تونجيث السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويعاني الزمالك الفترة الماضية من بعض الأزمات أبرزها سوء النتائج في الدوري أيضا حيث تعادل الفريق مؤخرا أمام نظيره وادي دجلة بالدوري المحلي بعد التعادل أمام تونجيث السنغالي في دوري أبطال أفريقيا.

ويتعرض الفريق لسوء التوفيق في إنهاء الهجمات وإحراز الأهداف خاصة بعد رحيل مهاجم الفريق الشاب مصطفى محمد لصفوف جالطة سراي التركي حيث قل المعدل التهديفي للفريق منذ رحيل اللاعب للدوري التركي.

ولقد نجح الزمالك في التأهل لنهائي البطولة الأفريقية عام 2017 إلا أنه تلقى الهزيمة من صن داونز الجنوب أفريقي قبل أن يخسر أيضا نهائي العام الماضي على يد غريمه التقليدي الأهلي.

يذكر أن باتشيكو قد اختار 22 لاعبا لخوض مباراة الترجي وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”- محمد عواد – محمد أبو جبل.

الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد السلام – أحمد فتوح – عبدالله جمعة – حمزة المثلوثي.

الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – يوسف أوباما – أشرف بنشرقي – أحمد سيد “زيزو”.

reaction:

تعليقات