القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

مشاهدة مباراة الاهلي وبايرن ميونخ اليوم في كأس العالم للأندية

 

المباراة في اخر المقالة في الاسفل ⏬

قمة مثيرة غاية في الأهمية والإثارة والمتعة ينتظرها عشاق كرة القدم على أحر من الجمر، تجمع بين بطل إفريقيا الأهلي وأوروبا بايرن ميونخ، فالبافاري حقق 5 ألقاب وسيكون الصراع على اللقب السادس في هذه البطولة، فهل سيتخطى البايرن الأهلي أم تحدث المفاجأة؟

الاهلي المصري والبايرن الالماني 

واستعد الفريق المصري لهذه المعركة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يدرك صعوبة وحجم الخصم، ولكن لا يوجد على لاعبي الأهلي أي ضغوطات نظرًا لأنهم أقل إمكانات من الخصم، ولكن سيقاتلون من أجل المتعة ومحاولة تحقيق الانتصار وإحداث عنصر المفاجأة في هذه البطولة.
كرة القدم لا تعرف المستحيل، فالمارد الأحمر وصل لنصف النهائي بعدما عبر الدحيل بهدف دون رد، ويأمل الليلة القتال بكل قوة وشراسة عالية وبذل أقصى جهد ممكن لتقديم مباراة قوية تليق بتاريخ المارد الأحمر وببطل إفريقيا ويكون خير من مثل القارة في التاريخ، على أمل بأن يكتب اسمه بأحرف من ذهب هذا العام ويقصي البافاري من البطولة، أو على أقل تقدير الخروج بنتيجة غير ثقيلة.

مشاهدة مباراة الاهلي والبايرن

وسبق للأهلي أن لعب مع بايرن ميونخ في السبعينات وحقق الانتصار عليه بهدفين لهدف في مباراة ودية، وفي الجيل الذهبي حقق البايرن الانتصار على الأهلي بهدفين لهدف وبكل صعوبة.
وعلى الجهة الأخرى، وصل بايرن ميونخ إلى قطر لخوض غمار منافسات مونديال الأندية قبل المباراة بيومين فقط، فهو يعتبر الفريق الذي هيمن وسيطر على العالم في كرة القدم وحصد جميع البطولات الأوروبية الموسم المنصرم، وهزم أكبر الفرق في العالم كبرشلونة وغيره.

مشاهدة مباراة الاهلي وبايرن ميونخ اليوم في كأس العالم للأندية

reaction:

تعليقات