القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 47 مترجمة للعربية

 

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 47 مترجمة

وينتظر الكثير من متابعي المسلسل التركي قيامة عثمان بلهفة كبيرة عرض الحلقة 47 التي يتم عرضها يوم الأربعاء من كل أسبوع حصرياً على القناة التركية أي تي وايضا علي موقعنا موقع العش، ولقد حصلت ايضا بعض من القنوات على حقوق عرض المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع، كما أن الشركة المنتجة للمسلسل عملت على وضع ميزانية كبيرة جداً لتنفيذ المسلسل على أعلى مستوى، وكانت الشركة تتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً وهذا ما تم فقد انتشر المسلسل في الوطن العربي واستحوذت على نسبة مشاهدة كبيرة جداً وأصبح الجميع ينتظركل يوم اربعاء بفارغ الصبر.

من أبرز ماجاء في الحلقة 46 

لقد كان نيكولا على وشك قتل عثمان ورجالة بعد حصارهم وترتيب خطه كبيرة للإيقاع به ولكن ظهور السيدة مالهون والتي يتوقع أن تكون زوجة عثمان الثانية أنقذته  من الحصار ومن لعبة نيكولا وحصاره لينجو ويبدأ عثمان في خطتة الجديدة.
ولقد قامت مالهون ب اطلاق السهام ولقد كان من الواضح أنها كانت قد أتت لتعقد اتفاقا مع عثمان وقبيلته ، ولقد ذكر تاريخيا ان عثمان قد تزوج منها بعد بالا .
وقام السيد غوندوز ومعه جنود الشيخ أديب علي ، فبعد خروج طارغون وقد اخذت طارغون بالا ودوندار ولينا وهازال من القبيلة ذهب خلفهم لإنقاذهم ، ووقام جوجتوغ بانقاذ الامانات وقامت بالا بقتل طارغون واصبح جوجتوغ هو القائد الجديد لمحاربي الكومان.

موعد عرض الحلقة 47 مترجمة والقنوات الناقلة

  • تردد الفجر الجزائرية: 10922 الإستقطاب: رأسي معدل الترميز: 27500.
  • تردد اليرموك: 11628. الإستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500.

أعزائنا قدمنا لكم كل ما يخص مسلسل قيامة عثمان الحلقة السادسة والاربعون والتي سيتبين يوم الأربعاء المقبل إن كانت بالفعل الحلقة الأخيرة في هذا الموسم، ويمكن متابعتها على الترددات السابقة، أو من خلال موقع قصة عشق وغيرها من المواقع الإلكترونية التي تقدم جميع حلقات مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني مترجمة.

يمكنكم مشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان على موقع قصة عشق وهو الموقع الرسمي صاحب حقوق النشر العربية للعمل ، كما تقوم عدد من المواقع البث المباشر وعرض الحلقات كاملة مترجمة مثل فيديو لاروزا وغيرهم 

reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق