القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

لؤلؤ الحلقة 32 كاملة بدون اضاءة وبجودة عالية

 

مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 بشاشة وجودة عالية

كانت قد شهدت الحلقة  32 من مسلسل لؤلؤ  الذى يتم عرضه على علي موقعنا موقع العش، أحداثاً مشوقة وممتعه، بعدما بدأت لؤلؤ في الشك بوجود صلة بين صديقتها مروى وبودا، لذلك تذهب لؤلؤ إلى ورشة بودا وتجد حراس زوجها متواجدين في الخارج وتأمرهم بالاتصال بطارق وأخبرته بأنها حضرت لمقابلة بودا.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 بشاشة

وقبل دخول لؤلؤ ورشة بودا تسمعه يتحدث مع مروى علي الهاتف ويؤكد لها أن لؤلؤ هي الكوبرى للوصول الى الحياة التي يتطلعون لها وتكتشف مؤامرتهما لسرقة كل أموالها، وفى نفس الوقت تسمع إكرام والدة لؤلؤ مروى وهى تتحدث مع بودا وتكتشف أنها تخون ابنتها وتدبر لسرقتها بمشاركة بودا.
تدخل لؤلؤ الورشة على  بودا وتتظاهر أمامه بأنها طبيعية وتقول له وحشتنى، وتحاول أن تستدرجه بتأكيدها له أنها قررت الطلاق من طارق والزواج منه، كما تخبره بأنها اكتشفت نصب مدير أعمالها مجدى عليها وسرقتها بالتوكيل الذى وضعته له، وأنها بمجرد زواجها من بودا ستطرد مجدى.

تدور احداث مسلسل لؤلؤ 

وتدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

  1. تستاهل عشان اتبطرت علي نعمه ربنا و غرورها عليها

    ردحذف

إرسال تعليق