القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 43 مترجمة للعربية

 

 قيامة عثمان الحلقة 43 مترجمة في أسفل هذه المقالة⏬

 الحلقة 43 مسلسل قيامة عثمان

- نذكر لكم ماحدث في الحلقة 43 سريعا شاهدنا في الحلقة 42 من مسلسل قيامة عثمان هو أن جنود عثمان قد تمكنوا من إبرام النيران في جميع جنود نيكولا، لان عثمان هو من بادر بالهجوم أولا، بالإضافة الى انه قد ظهرت مجموعات جديدة من الجند الى جانب عثمان، مما يؤكد ذلك إنضمام قبائل أخرى لقتال نيكولا .


في الحلقة 42 من مسلسل قيامة عثمان، سيظهر الحاكم عثمان وهو يقول بأن هذا الحكم يُهدد حياة أكثر الذين أحبهم، في إشارة الى أمرين وهما نهاية الاسياد حيث لباسهِ الذي ظهر فيه اثناء حديثه هو نفسه الذي كان يلبسه في سوغوت، أو أن القول الذي يقصده المؤسس عثمان هو سبب زواجه الثاني وحزن بالا، ونحن نرجح السيناريو الثاني لأن المشهد هنا انتهى الى بالا.
وفي أحداث الحلقة ال 42 من قيامة عثمان سيظهر لنا بأن بايخوجا سينجوا حتى مع هجوم عثمان على قوات الدعم.
وستشهد الحلقة 42 من قيامة عثمان إستمرار غياب جوكتوغ بالمهمة التي قد كلفها له عثمان في حلقات سابقة، بالاضافة الى ان الحلقة القادمة ستشهد إستمرار إعداد نيكولا لجيشه حيث سنرى إنضمام الكثير من الجنود الى قلعة نيكولا الذي يرغب بشدة كبيرة في الإنتقام من عثمان. 

تفاصيل أكثرعن مسلسل عثمان الحلقة 42 

وتستمر الأحداث المفاجئة في الحلقة 42 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 42، حيث سنشهد في حلقة 42 من مسلسل قيامة عثمان الكثير من السيناريوهات الممزوجة بطابع التشويق، حيث سنشاهد العديد من المؤامرات، لا سيما وان عثمان في حالة حرب، بمعنى ان نيكولا سيلجأ الى الحيلة والخداع لأجل النيل من عثمان.
ونستعرض معكم من خلال موقع العش بعض أحداث الحلقة 42 من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 سريعا
1- سيتجه السيد عثمان الى الحيلة وهي أختيار مجموعة من الجنود لأجل فتح قلعة نيكولا.
2- سيستمرعثمان في الهجوم على جنود نيكولا وسيتمكن من إشعار النيران فيهم جميعا وهزيمتهم.
3- يكتشف عثمان الحيلة التي تفعلها طارغون في الحصول على الترياق ووضع السم لبالا.
4- يبدي عثمان رغبته الشديدة في انجاب الاطفال بعد ان شاهد وصية والده الغازي ارطغرل بأن يجب ان يكون هناك وريث وذلك الامر الذي يؤدي الي الغيرة والحقد.

 تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان

حول الدولة العثمانية وتنقل احوالها من الفقر و الضياع الي القوة و السيطرة العظمي و الصراعات بين الدولة العثمانية  و المغولو التتار و الفرس و الروم والصليبيين وهذا المسلسل يعتبر من اقوي المسلسلات التاريخية استكمالاً لدور الغازي ارطغرل والد عثمان ويسير علي خطي ابيه ليحقق اقوي دولة وانتصارات عظيمة وعن اساطير الدولة العثمانية في ذالك العصر يكفينا ذكراً بأن هذا المسلسل سيكون هو الاقوي علي الاطلاق شاهدو الحلقات علي موقعكم موقع العش

الحلقة 43 مترجمة للعربية علي صفحتنا

reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق